جورج قرداحي يثير الجدل من جديد بتصريحاته المستفزة

ما هي تصريحات جورج قرداحي الجديدة

جورج قرداحي يثير الجدل من جديد بتصريحاته المستفزة، جورج قرداحي واحد من الأسماء المميزة والكبيرة في المجال الإعلامي ويعتبر جورج قرداحي من ابرز الاعلامين الذين استطاعوا ان يحققوا نجاحات كبيرة جدا على كافة الأصعدة واستطاعت البرامج الخاصة بالإعلامي اللبناني الكبير جورج قرداحي ان تحصد ملايين المشاهدات وان تحظى بشعبية كبيرة جدا وذلك لأنها برامج جدلية تدخل الى قلوب المشاهدين ال1يم طالما احبوا هذه البرامج.

جورج قرداحي يثير الجدل من جديد

اثار وزير الاعلام اللبناني السابق جورج قرداحي الجدل مرة أخرى واستطاع ان يتصدر التريند الخليجي بعد ان قام بالعديد من التصريحات اليت وصفها الكثير بالمستفزة.

ويعد الإعلامي جورج قرداحي من ابرز الإعلاميين الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة من خلل الماهرات اليت يمتلكها الإعلامي الشهير الذي عرف عنه بأبو البرامج الحوارية المميزة التي حظيت بمتبعة كبيرة جدا من قبل الجماهير العربية التي احبت تلك البرامج ومن ابرزها برنامج من سيربح المليون وبرنامج المسامح كريم.

تصريحات جورج قرداحي الجديدة

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالتصريحات التي قام بها الإعلامي اللبناني الشهير جورج قرداحي عندما تمت استضافته من قبل قناة عراقية يذكر ان جورج قرداحي اصدر الكثير من التصريحات التي هاجم من خلالها دول الخليج وهذا ما جعل الحكومة اللبنانية تقيل قرداحي من منصبه كوزير للإعلام ومن التصريحات التي صرح بها الإعلامي جورج قرداحي:

  • “اخواننا الخليجيون يقولون نحن سنترك لبنان، لقد تركوا لبنان منذ زمن”.
  • “لبنان في كل أزماته التي مر بها لم يعطه أحد قطرة مياه، نحن نمر بأزمات منذ عشر سنوات من المحروقات مثل البنزين والمازوت والأزمات المالية، ولم ينظر إلينا أحد”.
  • “لم يرسل لنا أحد صهريج بنزين أو مازوت كي يشعر الناس بالدفء حتى لحلفائهم، كما وأشار في هذه المقابلة إلى أن دول مجلس التعاون الخليجي كانت تتحين الفرصة للخروج من لبنان وقد أتتها تلك الفرصة عبر تصريحاته التي قام بها”.
تصريحات جورج قرداحي الجديدة
تصريحات جورج قرداحي الجديدة

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات