جيجي وبيلا حديد تتبرعان بمليون دولار للشعب الفلسطيني

جيجي وبيلا حديد تتبرعان بمليون دولار للشعب الفلسطيني، جيجي حديد وبيلا حديد، اللتين يعرفان بأصولهما الفلسطينية، قدمتا تبرعا بقيمة مليون دولار لدعم المنظمات التي تقدم المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني.

وكيل أعمال بيلا حديد أعلن عن تضامنها وتضامن شقيقتها جيجي حديد مع الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أنهما قدمتا تبرعا بمجموع مليون دولار لدعم الجماعات التي تساعد الفلسطينيين في قطاع غزة.

جيجي وبيلا حديد تتبرعان بمليون دولار

أوضح الممثل عن “بيلا”، في تصريحات لوكالة الأنباء الفلسطينية، أن الأموال ستوزع بين أربع منظمات، وهي: شفاء فلسطين، وصندوق إغاثة أطفال فلسطين، والمطبخ المركزي العالمي، بالإضافة إلى وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين.

وقدمت منظمة شفاء فلسطين شكرها في رسالة نشرتها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “نود أن نشكر بيلا حديد وجيجي حديد، اللتين قدمتا تبرعا كبيرا لشفاء فلسطين، دعما لغزة، وسيكون هذا التبرع مساهمة هامة في جهود المساعدات الإنسانية في غزة”.

جيجي وبيلا حديد تتبرعان بمليون دولار
جيجي وبيلا حديد تتبرعان بمليون دولار

وظهرت بيلا حديد مؤخرا في مهرجان كان السينمائي وهي تجلس على الشاطئ بفستان مستوحى من رمز المقاومة الفلسطينية.

اقرأ أيضا: سبب وجود مخدر الماريجوانا بحوزة جيجي حديد.. هل تتعاطى ام للعلاج؟

أثارت بيلا الأنظار بفستانها المصنوع من الكوفية الفلسطينية، وشاركت إطلالتها في منشور على انستقرام، وعلقت عليه قائلة: “فلسطين في ذهني وفي دمي وفي قلبي. دائما… بينما أنا مضطرة للذهاب إلى العمل، حتى في ظل هذا الرعب، فإن ارتداء ثقافتنا يجعلني فلسطينية فخورة”.

وأضافت: “أرغب في أن يستمر العالم في رؤية فلسطين، أينما ذهبنا. أرغب في تسليط الضوء على المصممين الذين سلطوا الضوء على القضية الفلسطينية على مر السنين. هذا فستان كوفية، صنعه #michaelandhushi @hushi5 عام 2001. طريقة رائعة لتمثيل التاريخ، العمل بحب، والصمود، والأهم من ذلك، فن التطريز الفلسطيني التاريخي”.

يُذكر أن بيلا حديد حضرت مسيرة تأييد للفلسطينيين في نيويورك في عام 2021، وكانت ترتدي كوفية بالألوان الأبيض والأسود.

اقرأ أيضا: كيفية عمل مكياج جميل على طريقة عارضة الأزياء جيجي حديد

في الختام، يمكننا أن نرى أن جيجي حديد وبيلا حديد، اللتين تتمتعان بأصول فلسطينية، قد أظهرتا التضامن القوي مع الشعب الفلسطيني من خلال تبرعهما السخي. هذا التبرع ليس فقط دليل على التزامهما بالقضية، ولكنه يعكس أيضا القيم الإنسانية التي يحملانها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات