أخر الأخبار

محكمة التمييز ترفض وقف تنفيذ حكم حبس الفاشنيستا فاطمة المؤمن

نمحكمة التمييز ترفض وقف تنفيذ حكم حبس الفاشنيستا فاطمة المؤمن، في أروقة المحكمة، حيث تتصارع الأقدار وتتلاقى مصائر البشر، تتواصل قصة الفاشنيستا فاطمة المؤمن. هناك، في جلسة محكمة التمييز، تُلقى الأوراق وتُبدأ المرافعة، وفي ظل الغموض والتوتر، يتم رفض وقف تنفيذ حكم الحبس لمدة 3 سنوات. هل كانت حادثة القتل الخطأ وتجاوز الإشارة الحمراء مجرد صدفة أم مؤامرة مُحكمة؟ يبدو أن الإجابة تكمن في تفاصيل تلك اللحظة المأساوية على تقاطع شارع السور وطريق الملك فهد بن عبدالعزيز في الكويت. فمن هي فاطمة المؤمن حقًا؟ وما الأسرار التي تخفيها؟”

محكمة التمييز ترفض وقف تنفيذ حكم حبس فاطمة المؤمن

تطورات قضية الفاشنيستا فاطمة المؤمن في الكويت شهدت تطورات جديدة. حددت محكمة التمييز جلسة في 24 يونيو للنظر في القضية. رفضت المحكمة وقف تنفيذ حكم حبس فاطمة المؤمن لمدة 3 سنوات بتهمة القتل الخطأ وتجاوز الإشارة الحمراء. كان الحادث المأساوي قد وقع في 24 أغسطس 2023 عند تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز في الكويت، وأسفر عن وفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين.

فاطمة المؤمن هي خبيرة تجميل ومدونة أزياء كويتية، وتُعدّ من بين أشهر الشخصيات العربية المؤثرة في عالم الجمال والأناقة. بدأت في عالم الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ عام 2014.

محكمة التمييز ترفض وقف تنفيذ حكم حبس فاطمة المؤمن
محكمة التمييز ترفض وقف تنفيذ حكم حبس فاطمة المؤمن

كم عمر الفاشنيستا فاطمة المؤمن

تُعدّ فاطمة المؤمن من أشهر الفاشنيستات في السعودية، وتتمتع بشعبية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي. تُثير أسرار حياتها فضول جمهورها ، وِمنها عمرها.

وِلكن، فاطمة المؤمن لم تُعلن عن عمرها بشكل رسمي ، وِتُفضل الحفاظ على خصوصيتها في هذا الشأن.

وِمع ذلك، فإن جمهورها يُقدر عمرها بِحوالي العشرينات ، وِذلك بِناءً على صورها وِمقاطع فيديوهات التي تُنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كم عمر الفاشنيستا فاطمة المؤمن
كم عمر الفاشنيستا فاطمة المؤمن

قد يهمك أيضا: من هو زوج شيرين عبد الوهاب الجديد وكم عمره.

أصدرت محكمة التمييز السعودية قرارًا برفض طلب وقف تنفيذ حكم حبس الفاشنيستا فاطمة المؤمن، مُثيرًا جدلاً واسعًا حول قضية حرية التعبير في الكويت. وتُثير هذه القضية أسئلة مُهمة حول حدود حرية التعبير في مجتمعاتنا، وِتُبرز أهمية الحفاظ على حقوق الإنسان وِضمان تطبيق القانون بشكل عادل وِشفاف.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات