حبس طليق منة عرفة شهرين بعد الإساءة لنقيب الفنانين اشرف زكي

حبس طليق منة عرفة شهرين بعد الإساءة لنقيب الفنانين اشرف زكي، تصدر اسم محمود الهدي طليق النجمة المصرية منة عرفة التريند العالمي. بعد ان قام بالإساءة الى نقيب الفنانين المصرين الفنان والدكتور اشرف زكي. واستطاعت النيابة المصرية ان تقوم بحبس محمود المهدي نتيجة الإساءة. الى نقيب الفنانين والتشهير به ويعتبر اشرف زكي من ابرز الفنانين الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية. التي قام بها والتي نالت اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي.

حبس طليق منة عرفة شهرين بعد الإساءة لنقيب الفنانين

في تطور جديد لقضية الإساءة الى الى نقيب المهن التمثيلية الفنان اشرف زكي. قضت الدائرة الثانية في محكمة الجنح بحب المدعو محمود الهدي طليق الفنانة منة عرفة بالحبس لمدة لا تقل عن شهرين. بالإضافة الى تغريمه غرامة مالية 20الف جنيه. ودفع الف جنيه كفالة وتعويض مدني 40001 جنيه.

ويأتي هذا الامر في ضوء القضية رقم 1140 لسنة 2022 الذي اتهم فيها محمود المهدي. طليق منة بالتعرض الى نقيب الهت التمثيلية والحديث عنه بشكل سيء.

حبس طليق منة عرفة شهرين بعد الإساءة لنقيب الفنانين

ويعد هذا هو الحكم الثالث الذي يصدر في حق محمود المهدي اثر خلافته مع نقيب المهن اشرف زكي وقضت محكمة جنح الدقي في وقت لاحق من هذا العام. بحبسه لمجة سنة وتغريمه 10 الاف جني وكفالة 5 الاف جنيه.

وكان قد قرر المجلس الأعلى للإعلام برئاسة الصحفي كرم جبر في مايو الماضي. اغلاق حسابات محمود المهدي على فيسبوك وانستغرام بسبب الشكاوي. التي تم تقديمها ضده واساءته الى الفنانات والطعن في اعراضهن.

وقال المحلس الأعلى للإعلام في بيان صحفي: “محمود المهدي اخترق الأكواد والمعايير الإعلامية. وبث منشورات تمثل سبًا وقذفًا وترصدًا بالشاكين والإساءة لمهنة الفن والقائمين عليها”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات