حساب المواطن يوضح موعد إيقاف الدعم الإضافي للأسر في المملكة

حساب المواطن يوضح موعد إيقاف الدعم الإضافي للأسر في المملكة، نشر القائمون على حساب المواطن عدد من الشروط الواجب توافرها. في الاسر الذين تود الاستفادة من الدعم المقدم من حساب المواطن الذي تشرف عليه الحكومة السعودية. بكل مباشر وقالت الحكومة  السعودية. انها على موعد مع إيقاف الدعم الإضافي المقدم من خلال حساب المواطن والعودة الى الدعم الذي كان يمنحه حساب المواطن قديما.

حساب المواطن يوضح موعد إيقاف الدعم الإضافي

كشف برنامج الدعم الحكومي السعودي والذي يعرف بحساب المواطن موعد انتهاء الدعم الإضافي المقدم للأسر على مبلغ الدعم الأصلي الذي تتلقاه الاسر الفقيرة في المملكة العربية السعودية وذلك نتيجة التداعيات الاقتصادية العالمية.

وأجاب حساب المواطن من حلال خدمة المستفيدين. على تساؤل احد الأشخاص المستفيدين من هذا الامر والذي قال “الزيادة في حسبا المواطن هل هي دائمة واذا مو دائمة متى تنتهي؟”.

حساب المواطن يوضح موعد إيقاف الدعم الإضافي

وأوضح البرنامج ان الدعم الذي يتم تقديمه من قبل حساب المواطن. وقال القائمون على البرنامج ان الدعم سوف يتسمر الى نهاية العام المالي الحلي ويقوم البرنامج بدراسة دورية لضوابط الدعم. بشكل مستمر وسيتم الإعلان عن الدراسة فور الانتهاء منها.

حقيقة وقف التسجيل في حساب المواطن

يتساءل مستفيدي برنامج حساب المواطن عن حقيقة إيقاف التسجيل في دعم حساب المواطن. وخاصة ان شهر ديسمبر هو الأخير في الحصول على الدعم الذي تمت اضافته للمستحقين. وجاء هذا الدعم لصالح الاسر الفقيرة ومحدودة الدخل. في محاولة لرفع مستواهم المعيشي في ظل الروف المعيشي الصعبة. للغاية بالإضافة الى الإصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها الحكومة وفقا لرؤية المملكة 2030.

وجاء الرد من قبل وزارة الموارد السعودية بانه لم يتم اصدار أي قرارات جديدة. تخص وقف التسجيل في برنامج الدعم ولكن ما هو معلوم انه بدءا من يناير 2023م. وسوف يتم الغاء الدعم الإضافي لحساب المواطن.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات