حساب فيفا بالعربي يدعم المثليين جنسيا

حساب فيفا بالعربي يدعم المثليين جنسيا، في سابقة جديدة من نوعها تخلت الفيفا عن كافة المبادئ والقوانين الإنسانية التي تربى عليها الجميع كما وقامت بضرب القوانين الإنسانية بعرض الحائط عندما قام حساب فيفا بالعربي بتغيير الصورة الشخصية على موقع التغريدات تويتر الى صورة تدعم المثلين جنسيا وهذا ما اثار غضب الجماهير في العالم العربي التي طالبت الاتحاد الدولي لكرة القدم بالعدول عن موقفه والعودة الى الفطرة السليمة.

حساب فيفا بالعربي يدعم المثليين جنسيا وحملة لالغاء متابعة الحساب

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي العرب حملة واسعة وكبيرة جدا من اجل الغاء متابعة حساب “فيفا بالعربي” على موقع تويتر وذلك لأنه احتفل بالمثليين جنسيا.

وبدأت المقاطعة ردا على تغيير الصورة الخاصة بحساب فيفا بالعربي على موقع التغريدات تويتر وذلك بالتزامن مع بدء احتفال الشواذ بما يسميه الجميع شهر الفخر.

واصارت الخطوة التي اقدم عليها الحساب العربي غضب الجماهير العربية كون ان حساب الفيفا خاص بالجماهير العربية الداعمة للاتحاد الدولي لكرة القدم.

واعتبر الكثير من النشطاء ان ما قام به الحساب الرسمي للفيفا إهانة للجماهير العربية خاصة قبل بدأ فعاليات كأس العالم المقام في دولة قطر والذي يبدأ في نوفمبر 2022م.

واستنكر رواد التواصل الاجتماعي الفعل الذي قام به الحساب الرسمي للفيفا وتجاله للكثير من الاحداث والفعاليات والمناسبات التي تعتبر اكثر أهمية وانها  هناك بعض الفئات التي تحتاج  الى دعم اكثر من المثليين جنسيا.

رد فعل نشطاء تويتر

كتب المغرد الشهير اياد الحمود متهما الاتحاد الدولي لكرة القدم وحساب فيفا بالعربي بالعنصري اتجاه فئة المثليين جنسيا وقال اياد الحمود ” أراكم غيرتكم صورتكم لدعم تلك الفئة لمدة 30 يوم.. وبالمناسبة يوم 15 يونيو القادم (بعد 10 أيام) هو اليوم العالمي لمحاربة المجاعة.. كل السنوات الماضية لم تدعموا الفقراء ولا المساكين ولا الجوعى حول العالم.. لا بصورة ولا حتى بكلمة. هل ستدعمونهم؟”.

رد فعل نشطاء تويتر
رد فعل نشطاء تويتر

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع تغريدة اياد الحمود وقاموا بتدشين وسم “الغاء_متابعه_حساب_الفيفا” من اجل التعبير عن استيائهم الكبير لما قام به الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا من سياسية الترويج لمثل هذه الأمور الشاذة والغير قانونية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات