حسام حبيب زعلان على شلتك.. هل قصد بهذا شقيق شيرين عبد الوهاب؟

حسام حبيب زعلان على شلتك.. هل قصد بهذا شقيق شيرين عبد الوهاب؟، لا تزال قضية النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تطفوا على السطح. ولكن هذه المرة عندما قام الفنان المصري حسام حبيب بنشر ستوري خاص وقول زعلان على شلتك يا بطيخة وهذا  ما اثار التساؤل في صفوف المتابعين، وما الذي يرمي اليه الفنان المصري الذي كان اسمه حاضرا بقوة في قضية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

حسام حبيب زعلان على شلتك يا بطيخة

بالتزامن مع تصريحات شقيق النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب. والذي انتقد فيها تصرفات شقيقته النجمة المصرية يرين والقرارات التي قامت باتخاذها عقب الخروج من الصحة النفسية. ومن ابرزها الاستغناء عن مدير اعمالها ميمي فؤاد والسائق الخاص بها وذلك حسب ما قام بنشره شقيق الفنانة. على صفحته الشخصية على الفيس بوك.

حسام حبيب زعلان على شلتك يا بطيخة
حسام حبيب زعلان على شلتك يا بطيخة

والذي كتب فيه: “حسبي الله ونعمة الوكيل .تمشي سواق بيشتغل معاكي بقاله ٢٢ سنة. صاينك وصاين ولادك وشغالة بنت صغيره ملهاش ذنب…وميمي فؤاد الراجل المحترم بقي (المدعو)ميمي. للي من شهر كنتي منزله صوره ليه كاتبه عليها اجدع راجل في مصر. ياتري بقي بعد كل ده “لوسي ابن طنط فكيهة”. اللي انتي معاه من ساعت ما خرجتي في فيلا قرايبه في لاند مارك مبسوط”.

رد  الفنان المصري حسام حبيب. بشكل غير مباشر على انتقادات محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين وذلك من خلال خاصية الستوري على حسابه على انستغرام. وكتب النجم المصري: ” زعلان على شلتك يا بطيخة”.

وكان محامي الفان شيرين قد اصدر في وقت سابق بيانا نقلا عن النجمة شيرين عبد الوهاب. والذي جاء على النحو التالي: الحقية الكاملة للراي العام. وتفنيدا لما ورد على لسان ميمي فؤاد مدير اعمال الفنانة شيرين السابق والذي تم انهاء عمله من جانب الفنانة المصرية لعد قيامه بالدور المطلوب منه. طول الفترة التي  عمل بها مع شيرين فنا شيرين تعلن ان كافة الاخبار المتداولة مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة. وانها تعرضت لمؤامرة كبيرة جدا واحد اطراف هذه المؤامرة شقيقها محمد.

وتابع البيان: قام محمد عبد الوهاب شقيق شيرين بضربها وسحلها مستخدما السلاح الأبيض. من اجل مواجهتها لترويعها وارهابها مع مجموعة من أصدقائه. وذلك مثبت في تحقيقات النيابة العامة المصرية. حيث قامت الفنانة بتوجيه اتهام صريح بهذا الامر بالإضافة الى اتخاذ بعض الإجراءات القانونية تجاهه. عن واقعة السب والتشهير التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو اديب.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات