حسام حبيب يعترف بحدوث شجار بينه وبين شيرين

حسام حبيب يعترف بحدوث شجار بينه وبين شيرين،  تداولت في الدقائق الأخيرة انباء عن اعتداء حساب حبيب على بيت الفنانة شرين عبد الوهاب وبسبب هذا الاجراء، قامت شيرين عبد الوهاب بتحرير محضر ضد زوجها السابق حسام حبيب.

وبعد  ان قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بتحرير محضر في النيابة العامة، ضد حساب حبيب تم القاء القبض على حبيب بحوزته سلاح ناري ولكن لم يتم استخدامه في هذه التهديد.

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب في توضيح لها ان حساب حبيب، ارهب بناتها مما أدى الى اطلاق الكثير من الأصوات بسبب الخوف الشديد.

حسام حبيب يعترف بحدوث شجار بينه وبين الفنانة شيرين

في الساعة الثالثة فحرا استطاع الفنان حساب حبيب ان يذهب الى الفيلا الخاصة، بالفنانة شيرين عبد الوهاب واصناء تواجد حبيب في الفيلا وقعت مشادة بينه وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب.

مما سبب الفزع لبنات الفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك دفعاه للاتصال بالشرطة، من اجل تحرير محضر ضد حسام حبيب بعدم التعرض لها ولبناتها وتم القاء القبض على الفنان المصري حبيب، وعثر على سلاح ناري بحوزته ولكن لم يستخدمه في تهديد شيرين وبناتها.

حسام حبيب يعترف بحدوث شجار بينه وبين الفنانة شيرين
حسام حبيب يعترف بحدوث شجار بينه وبين الفنانة شيرين

وعندما توجيه الاتهامات والأسئلة الى حسام حبيب، قال انه تواجد في فيلا شيرين عبد الوهاب لعد ان تمت الكثير من الاتفاقات بينهما من اجل انهاء مشروع فني.

بيان الفنانة شيرين عبد الوهاب

أصدرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بيانا حسمت فيه الجدل، بشأن حقيقة عودتها الى الفنان المصري حساب حبيب وقالت في بيانها ” تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب عدم صحة الاخبار، التي تم تداولها بشان حيتها الشخصية وتحمل من يروج لهذه الشائعات المسؤولية القانونية الكاملة.

وقالت انها هي وحدها من تملك الاعلام عن كافة الاخبار الخاصة، بحياتها الشخصية وطالبت الفنانة المصرية جمهورها بعدم الاخذ بهذه الشائعات، مشيرة الا انها تسعى من اجل  اسعاد الجماهير.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات