أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

حـادث أليم يغيب الفنان هاني شاهين مجدداً... إليكم التفاصيل
مشاهير العرب

حـادث أليم يغيب الفنان هاني شاهين مجدداً… إليكم التفاصيل

حـادث أليم يغيب الفنان هاني شاهين مجدداً… إليكم التفاصيل، على الرغم من الصعوبات التي تعرض لها الفنان السوري هاني شاهين الذي تميز عن غيره من الفنانين، بالأدوار التي بقيت دامغة وراسخة في قلوب ومحبي الفنان السوري المميز للغاية والذي أدى شخصية نوري في مسلسل باب الحارة وابدع فيها الفنان هاني شاهين، الذي اشتكى في الآونة الأخيرة من قلة الأعمال الفنية وانه يعاني بشكل كبير جدا نتيجة هذا الأمر، وبعد هذه المناشدات تم التعاقد مع النجم السوري.

حـادث أليم يغيب الفنان هاني شاهين

بعد الانتهاء من تصوير أداوره تعرض النجم السوري هاني شاهين المعروف بشخصية نوري في مسلسل باب الحارة، لحادث مؤلم ليغيبه عن التصوير مددا بعد أن كان غائبا عن التمثيل لمدة 13 عاما، وتسبب الحادث بكسر في الأطراف السفلية للفنان السوري هاني شاهين.

ويعد الفنان شاهين من ابرز الفنانين الذين يعودون إلى الشاشة مرة أخرى، من بوابة مسلسل كانون ومسلسل خريف عمر والذي من المقرر عرضها في شهر رمضان المبارك، لتنافس كافة الأعمال الدرامية التي سوف يتم تقديمها في شهر رمضان المبارك.

حـادث أليم يغيب الفنان هاني شاهين

قد يهمك أيضا: يعرفه الجمهور باسم “العريف نوري”… من هو هاني شاهين الفنان السوري.

هاني شاهين واحد من ابرز الفنانين الذين تعرضوا للظلم والنسيان من قبل المخرجين والمنتجين، الذين تجاهلوا النجم السوري هاني شاهين الذي يمتلك مهارات فنية مميزة للغاية.