نقابة الفنانين السوريين تمنع حفل الفنان محمد رمضان

نقابة الفنانين السوريين تمنع حفل الفنان محمد رمضان، لا يزال اسم الفنان المصري محمد رضمان يثير الجدل بعد التصريحات التي قام بها الفنان المصري محمد رمضان الذي قام بالإعلان عن عدد من الحفلات، التي سوف يقيمها في عدد من الدول العربي ومن ابروها سوريا ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان، حيث قررت نقام المهن الفنية في سوريا رفض الطلب الذي تقدم به النجم المصري محمد مصري.

نقابة الفنانين السوريين تمنع حفل محمد رمضان

أعلنت نقابة الفنانين السوريين انها غير موافقة على منح الاذن اللازم، من اجل إقامة الحفلة الخاصة بالفنان المصري محمد رمضان في العاصمة السورية دمشق.

وقالت النقابة في بيان قامت بشره على حسبها الشخصي على فيس بوك: “نقابة الفنانين.. قررت عدم الموافقة على إقامة حفل للفنان المصري محمد رمضان في سورية وانتهى ونقطة عالسطر وماتقوم به بعض مواقع التواصل من نشر أخبار ملفقة خلاف ذلك لايخرج عن سياستهم الاعلامية في التضليل والابتعاد عن المهنية”.

نقابة الفنانين السوريين تمنع حفل محمد رمضان
نقابة الفنانين السوريين تمنع حفل محمد رمضان

وكانت نقابة الفنانين السورية انها أعلنت قبل مدة عن عدم تلقيها أي طلب، من اجل إقامة حفل الفنان المصري محمد رمضان في سوريا وقالت: “إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص. وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات”.

واتى الرد الصاعق من نقابة الفنانين السورين بعد ان قام النجم المصري محد رمضان بنشر بعض الصور الخاصة بتوقيع العقود على صفحته الشخصية على الفيس بوك، وقال من خلالها انه سوف يقيم عدد من الحفلات وأول هذه الحفلات سوف تكون في سوريا وقال في تعليقه الذي ارفقه مع الصورة التي قام بنشرها: “اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة كل يوم هعلنلكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفلة أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة بمدينة دمشق الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة اسكندرية بيوم واحد”.

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات