حفل غنائي يجمع أحمد سعد وعمر كمال وحسن شاكوش بموسم جدة

حفل غنائي يجمع أحمد سعد وعمر كمال وحسن شاكوش بموسم جدة، تم قبل قليل الإعلان رسميا عن إقامة حفلة في موسم جدة تجمع الفنانين احمد سعد وعمر كمال وحسن شاكوش.

وتنتظر الجماهير السعودية هذه الحفلة على احر من الجمر، من اجل الاستمتاع بما سيقوم به الثلاثي الذين تميزوا عن غيرهم بالصوت الجميل والجذاب والاحصائيات الضخمة.

ورحب الفنانون الثلاث بالقرار الذي تم اتخاذه من قبل هيئة الترفيه السعودية، التي تسعى من اجل احياء الحفلات والفعاليات الضخمة التي يتم من خلالها جذب انظار الجماهير والمواطنين السعوديين.

موسم جدة

موسم جدة واحدة من فضل المواسم التي تم اطلاقها في المملكة العربية السعودية، وقالت هيئة الترفيه انها تسعى من اجل إقامة العديد من المواسم في السعودية.

وأضاف رئيس هيئة الترفيه المستشار السعودي تركي ال الشيخ، ان يسعى من اجل جذب انظار السياح من اجل زيارة المملكة السعودية من اجل مشاهدة كافة الفعاليات، والحفلات التي تقام في السعودية

حفل غنائي يجمع أحمد سعد وعمر كمال وحسن شاكوش

تم الإعلان قبل قليل عن حفل غنائي ضخم يجمع الفنانين احمد سعد وعمر كمال وحسن شاكوش، في موسم جدة في المملكة العربية السعودية.

وقالت هيئة الترفيه السعودية ان الحفل الغنائي الذي سوف، يحيه الفنانين المصرين الذي يمتلكون قواعد جماهيرية ضخمة في العالم العربي بسبب الأغاني المميزة التي تم تقديمها من قبلهم.

اين سيقام الحفل الغنائي ومتى

تم الإعلان من قبل هيئة الترفيه السعودية عن حفل غنائي ضخم، يجمع مجموعة من الفنانين المصرين المميزين  الذين يمتلكون متابعين في كافة انحاء العالم.

وقالت هيئة الترفيه ان هذه الحفلة سوف تقام في 21 من مايو 2022م، وأضافت الهيئة ان التذاكر سوف يتم طرحها في السابع عشر من مايو عام 2022م، الساعة التاسعة مساءً على موقع موسم جدة من هنا.

اين سيقام الحفل الغنائي ومتى
اين سيقام الحفل الغنائي ومتى

وينتظر الجمهور السعودي هذا الحفل الضخم على احر من الجمر، من اجل مشاهدة الفنانين الثلاث مجتمعين على نفس المسرح في المملكة السعودية وإنتاج الأغاني الجديدة والمميزة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات