أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

حقيقة إجراء روجينا لعملية تجميل مثل أصالة ؟
مشاهير العرب

حقيقة إجراء روجينا لعملية تجميل مثل أصالة ؟

حقيقة إجراء روجينا لعملية تجميل مثل أصالة ؟، روجينا واحد من ابرز الأسماء التي تصدرت كافة عناوين مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة وذلك بعد ان تنشتر الكثير من الشائعات، التي تفيد بان الفنانة روجينا قامت بإجراء عمليات تجميل على غرار الفنانة السورية اصالة نصري التي تغيرت ملامحها بشكل كامل، عما كانت عليه في السابق وتعد الفنانة روجينا من ابرز الفنانات اللاتي استطعن، الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال التي قامت بها.

حقيقة إجراء روجينا لعملية تجميل

ردت النجمة المصرية المميزة روجينا على الشائعات التي يتم تناقلها بانها قامت بإجراء عمليات تجميل  وذلك بعد الجدل الذي حصل بعد ان قامت روجينا بمشاركة صورة لها مع متبايعها مساء الامس على حسابها الشخصي على انستغرام وظن المتابعين ان الفنانة روجينا قامت بعملية تجميل في دبي وذلك لأنها ظهرت بلوك مغاير للوك القديم الذي تعود الجمهور رؤية روجينا عليه.

حقيقة إجراء روجينا لعملية تجميل
حقيقة إجراء روجينا لعملية تجميل

وقالت روجينا ان الصورة التي قامت بنشرها تم عمل بعض التعديلات عليها وأضافت ان ما كان حديثا ومبهرا هو لوك الشعر الذي كان جميلا للغاية وهو ما جعل النجمة المصرية في غاية السعادة.

 

واستطردت روجينا انها لم تقم بعمل عمليات تجميل واستغربت ردة الفعل التي ابداها المتابعون الذين هاجموها بشكل حاد ولكن ما قالته روجينا انها لم تنزعج من هذا الامر وذلك لأنها تحب الجمهور وتعتبر هذه المتبعة لها نوع من التقدير.

ولكن ما لفت انتباه الجمهور هو وقت نشر الصورة الخاصة بالفنانة روجينا خاصة ان الصورة جاءت بالتزامن مع نشر صور بعض النجمات اللاتي ظهرن بملامح مختلفة جدا عما كن عليه ومن ابرزهن الفنانة السورية اصالة والفنانة نوال الكويتية وعلقت روجينا على هذا الامر انه تحب اصالة وقالت انها جميلة جدا وان هذه هي طاقتها.

ومن جهة أخرى قامت روجينا بخطف الأنظار بعد ان اقمت بنشر صورة جميلة للغاية وهي ترتدي فستانا اسودا انيقا خلال حضورها مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب.

وشاركت النجمة المصرية متبايعيها على انستغرام صورة من الاطلالة المميزة وعلقت: “مهرجان الشارقة السينمائي”، والذي انطلقت فعالياته مساء الاثنين.