أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى
مشاهير العرب

أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى

أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى، استطاع نقيب الفنانين المصريين اشرف زكي ان يقوم بالكشف عن حقيقة إصابة النجم المصري رامز جلال بالغمى. كما تم تداوله في الآونة الأخيرة ويعتبر الفنان رامز جلال. من ابرز الفنانين الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية. التي قام بها بالإضافة الى برامج المقالب التي كان يقوم بها في شهر رمضان المبارك.

أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة الفنان رامز جلال بالعمى

تصدر اسم النجم المصري رامز جلال التريند ومحركات البحث في الآونة الأخيرة. وذلك بعد انتشار خبر إصابة الفنان المصري بالعمى خلال تصويره حلقات برنامجه الجديد. وهذا ما جعل الجميع يتساءل عن حقيقة هذا الامر خاص في التزام رامز واسرته الصمت التام اتجاه هذا الامر.

ومن  جهته كشف نقيب الفنانين اشرف زكي وقال: “حقيقة المزاعم المتداولة بشأن إصابة رامز جلال. مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة. وأنه بصحة جيدة، وذلك بعدما تواصل معه قبل ساعات”.

أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة الفنان رامز جلال بالعمى
أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة الفنان رامز جلال بالعمى

واعرب اشرف زكي عن استياءه من انتشار هذه  الاشاعات بشكل كبير جدا. عن الفنانين وتم تداولها بشكل كبير جدا على مواقع السوشيال ميديا مكالبا الجميع بتوخي الحذر. وعدم الانجرار وراء الشائعات دون التأكد من مصر هذه الاخبار التي يتك تداولها خاصة وانها تثير مخاوف. وقلق اسرة النجم المصري رامز جلال.

وفي سياق اخر ينتظر النجم المصري رامز جلال عرض فيلمه الجديد: ” اخي فوق الشجرة” والذي يجمعه مع عدد من ابرز النجوم المصريين المميزين ومن ابرزهم:

  • تارا عماد
  • حمدي الميرغني
  • محمد ثروت
  • ويزو
  • تأليف لؤي السيد
  • إخراج محمود كريم.