أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

ما هي حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر؟
مشاهير العرب

ما هي حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر؟

ما هي حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر؟، لا يزال اسم الفنان المصري والزعيم عال امام متصدرا للترنيد العالمي بعد ان اشتيعت الكثير من الاخبار التي تفيد إصابة الزعيم المصري عادل امام بمرض الزهايمر الذي يكون ماهية هو نسيان الكثير من الأمور مثل نسيان الاسم او نسيان العائلة ويعتبر الفنان عادل امام من ابرز الفنانين المصرين الذين قدموا الكثير من الاعمال الفنية التي نالت اعجاب الجماهير في مصر والوطن العربي.

ما حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر

اتسطاع المنتج المصري عصام امام ان يقوم بالتعليق على على تصريحات الإعلامي محمد الباز، حول إصابة الزعيم عادل امام بمرض الزهايمر مشيرا، عن هذه محض شائعات لا أساس لها من الصحة.

واعلن الإعلامي البارز محمد الباز ان الفنان عادل امام أصيب بالزهايمر، واكد انه لن يعود الى التمثيل مرة أخرى بسبب الظروف الصحية التي يمر بها.

وقال المنتج المصري عصام امام: “أؤكد أن صحة الفنان عادل إمام جيدة، وأنه لا يعاني من أي مرض، ويستعد خلال الفترة المقبلة كما أعلنت مسبقا لتقديم عمل فني بمشاركة ابنه الفنان محمد عادل إمام، وأطالب الجميع بعدم تناقل أي أخبار تخص الزعيم إلا من أسرته”.

وقال الإعلامي البارز محمد الباز خلال برنامج “اخر النهار”، ان الفنان عادل امام يعاني من اعراض الزهايمر وحالته الصحية لا تسمح له بالتمثيل مرة أخرى وعلى العائلة انهاء حالة الجدل القائم وتوضيح كافة الأمور.

ووجه الإعلامي الباز رسالة الى عائلة الفنان عادل امام: “عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم فيها أي عمل فني قادم على الإطلاق، عائلته لا بد أن تحترم هذا، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ومن حق جمهور عادل إمام معرفة حالته الصحية”.

وضاف: “علمت من مقربين زاروا عادل إمام، أنه بحكم السن يعاني من بعض أعراض الزهايمر، ويجب أن نحترم تجربته وسنه، لا نكلف عادل إمام بما لا يطيق، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة، وعادل إمام ليس ملكهم، وإنما ملك الجمهور، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة”.