حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو الى نادي فلامنغو البرازيلي بعد كأس العالم

حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو الى نادي فلامنغو البرازيلي بعد كأس العالم، بعد ان تم فسخ التعاقد مع النجم البرتغالي وافضل لاعب في العالم في الفترة الأخيرة كريستيانو رونالدو مع نادي مانشستر يونايتد أصبحت الأندية العالمية تهافت على النجم البرتغالي من اجل التوقيع معه والحصول على خدماته خاصة بعد ان اصبح لاعب حر وهذه هي المرة الأولى التي يصبح فيها رونالدو لا عبا حرا لا يلعب لأي فريق.

حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو الى نادي فلامنغو البرازيلي

تهافتت الفرق العالمية من اجل التوقيع مع الدون رونالدو بعد ان تم فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي. ويعتبر رونالدو من ابرز اللاعبين الذين استطاعوا ان يحصلوا على الكرة الذهبية 5 مرات. كأفضل لاعب في العالم نتيجة الأهداف واللاق بالتي استطاع. ان يحصدها برفقة الفرق التي لعب لها ومن ابرزها نادي ريال مدريد.

وتسعى كافة الفرق من اجل الاستفادة من المهارات التي يمتلكها الدون. على الرغم من كبر سنه ووصول اللاعب البرتغالي الى سن 37 عاما والذي يقود المنتخب البرتغالي حاليا. في نهائيات كأس العالم التي تقام في قطر 2022.

حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو الى نادي فلامنغو البرازيلي
حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو الى نادي فلامنغو البرازيلي

وانتشر في الآونة الأخيرة خبر انتقال اللاعب الى نادي فلامنغو البرازيلي. الذي يخوض نهائيات كأس العالم للأندية ويحاول النادي البرازيلي من اجل التعاقد مع رونالدو. للاستفادة من المهارات التي يمتلكها الدون وإمكانية تسجيل الهداف من أصناف الفرص وهذا ما يحتاجه النادي البرازيلي. الذي يحاول الفوز بكأس العالم للأندية.

كما ويحاول الدون رونالدو من اجل العودة الى النادي الملكي ريال مدريد. والذي يعتبر من الأندية التي صنعت المجد برفقة الدون رونالدو الذي استطاع. ان يسجل الكثير من الأهداف رفقة نادي الريال وكافة الأندية التي لعب لها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات