حقيقة زيادة وزن الفنانة اليسا الكبير

حقيقة زيادة وزن الفنانة اليسا الكبير، استطاعت الفنانة اللبنانية المميزة اليسا ان تصير الجدل بعد  ان قامت بالتغريد انها تواجه مشكلة في زيادة وزنها بشكل كبير جدا نتيجة تناول الأصناف التي تعمل على اكساب الجسم بالدهون بشكل كبير جدا وقالت اليسا انها تسعى من اجل التخفيف من هذا الامر والاتجاه الى الاكل النباتي الذي يعمل على الحفاظ على الوزن بشكل ممزي ورشيق.

حقيقة زيادة وزن اليسا

كشفت الفنانة اللبنانية اليسا عن زيادة وزنها بشكل كبير جدا نتيجة اعتمادها على الأطعمة والوجبات السريعة واللحوم المدخنة. وقالت الفنانة اللبناني انه هناك زيادة كبيرة في الوزن نتيجة هذا الامر.

حقيقة زيادة وزن اليسا

وأضافت انها غير سعيدة في هذا الامر وانها تسعى من اجل انقاص وزنها. الذي اصبح لا ي\اق لذك أعلنت انها لن تتناول اللحوم المدخنة والوجبات السريعة. التي تحوي على الكثير من العناصر والاشياء المضرة.

زانها سوف تتجه الى الاكل النباتي المفيد الذي سيتم من خاله انقاص الوزن. بالإضافة الى ممارسة التمارين الرياضية المهمة حتى تستعيد رشاقتها من جديد وتعود كما كانت في السابق.

تجدر الإشارة ان الفنانة اليسا استطاعت ان تثبير الجدل بعد ان قامت بتأييد ووضع إشارة الاعجاب على منشور ينتقد الفنانة نانسي عجرم لتعلن اليسا انها قامت بها الامر عن طريق الخطأ وانها تكن كل الاحترام لمواطنتها الفنانة نانسي عجرم التي تعتبر من ابرز المربات في لبنان والعالم العربي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات