أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

حقيقة منع ماريتا الحلاني من الغناء في مصر
مشاهير العرب

حقيقة منع ماريتا الحلاني من الغناء في مصر

حقيقة منع ماريتا الحلاني من الغناء في مصر، ماريتا الحلاني من الامساء التي تصدرت كافة عناوين مواقع  التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة وتعتبر ماريتا الحلاني من ابرز الشخصيات التي اثارت الجدل في الآونة الأخيرة من خلال التصريحات التي قامت بها ابن الفنان عاصي الحلاني الذي وقف الى جانب ابنته من اجل الدخول الى العالم الفني والى مجال الغناء الذ استطاعت ان تبدع فيه وتسعى الحلاني من اجل إعادة حقبة ابيها.

ما حقيقة منع ماريتا الحلاني من الغناء في مصر

كشفت الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني حقيقة الاشاعات التي انتشرت، والتي تفيد بان الحكومة المصرية منعت الفنان الشابة من إقامة الحفلات او الغناء في مصر، وقالت الحلاني انها تفاجئت من هذه الاخبار وقالت انها اخبار غير صحيحة وقالت الحلاني انه لم يصلني أي شيء من قبل النقابة، وكانت قد تداولت الصحف ان منع الحلاني جاء بسبب هانتها للمصرين.

وقالت الفنان ناريتا لبرنامج”et بالعربي”: “أنا تفاجأت من شائعات منعي من دخول مصر، والكلام دا غير حقيقي ومعنديش مشكلة في الشائعات والناس يقولوا اللي عايزينه ولكن فيه كلام مؤذي ومش عارفة إيه الهدف منه”.

ما حقيقة منع ماريتا الحلاني من الغناء في مصر

وأضافت: “قالوا كلام على لساني مقولتهوش والشعب المصري بحترمه وعلى طول متواجدة في مصر، وأحضر الفترة القادمة للعديد من الأغاني، من بينها أغاني باللهجة المصرية”.

وقالت الفنانة عن شائعات الزواج التي تطاردها: “أمل من شائعات الزواج.. دايمًا الناس بيسألوني عن الجواز ولكن أنا بتجوز كتير في المسلسلات ودا كفاية عليا”.

يذكر ان اسم المطربة ماريتا الحلاني تصدر التريند خلال الساعات الماضية، على خلفية منعاه من الغناء في مصر وذلك بعد ان اهانتها للشعب المصري، وذلك قبل ان تخرج الفنانة  وتنفي هذه الاخبار المنتشرة.