حقيقة هوية إقامة “ملك يمين” لوصف علاقة جورجينا ورونالدو

حقيقة هوية إقامة “ملك يمين” لوصف علاقة جورجينا ورونالدو، انتشرت في الآونة الأخيرة بطاقة هوية يقال انها مزيفة لعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز. صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثا الى نادي النصر السعودي. وكان في بطاقة الهوية البيانات الخاصة بعراضة الازاء جورجيا مضاف اليها انها ملكة يمين. وهذا ما جعل السوشيال ميديا يسخر من هذا الامر الذي لم يكن احد ليعرف. من هو المتسبب الأول في نشر هذه الصورة وما هي حقيقة هذا الامر.

معلومات عن ملك اليمين

ملك اليمين هو مصطلح في القران الكريم يشير الى العبيد والجواري. والتي يمكن الحصول عليهن بعد الحروب الطاحنة التي كانت بين المسلمين والمشركين الذين كانوا يخسرون الحرب. فيتم اخذ نسائهم واتاح الدين الإسلامي وطأة المرأة  التي يمكن الحصول عليها بهذا الفعل حيث  يمكن للمحارب المسلم. ان يعاشر هذه المرأة دون ان يقوم بدفع أي أموال لها او ان يكون هناك شهود او شيء اخر على شرط. ان تكون هذه المرأة ملكا له ولا يشاركه فيها أي احد اخر.

معلومات عن ملك اليمين
معلومات عن ملك اليمين

حقيقة هوية إقامة ملك يمين لجورجينا رودريجيز

انتشرت على مواقع السوشيال ميديا صورة لبطاقة هوية إقامة خاصة بعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز صديقة الدون كريستيانو رونالدو. لاعب النصر السعودي وهذا ما اثار تفاعلا كبير جدا بين صفوف الجماهير التي كانت تسعى من اجل التعرف على حقيقة هذا الامر الذي تبين في نهاية المطاف، انها مجرد بطاقة مزورة لا أساس لها من الصحة لذلك لا يجب على اي احد من الاشخاص تدوال هذه الصورة المزورة.

شاهد أيضا: حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو الى نادي فلامنغو البرازيلي بعد كأس العالم

لا تزال اثار انتقال النجم البرتغالي رونالدو صاحب ال 37 عاما لنادي النصر السعودي، لها اثار كبيرة جدا خاصة بعد  ان قام النادي السعدي باستخراج بطاقة إقامة لرونالدو وعائلته.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات