حقيقة وفاة بنت وفاء مكي بعد تعرضها لحادث سير

حقيقة وفاء بنت وفاة مكي بعد تعرضها لحادث سير، وفاء مكي واحدة من الأسماء التي تصدرت كافة عناوين مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة وتعتبر وفاء مكي واحدة من ابرز الفنانات، في دولة البحرين واستطاعت الفنانة البحرينية وفاء مكي ان تقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة جدا في البحرين، والوطن العربي وتصدر اسم وفاء مكي التريند بعد ان انتشار خبر تعرض ابنتها لحادث سير.

وفاء مكي

وفاء مكي واحدة من ابرز الفنانات التي استطاعت، ان تصل الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها الفنانة البحرينية المميزة التي حظيت بإعجاب الجماهير في البحرين، والعالم العربي وتصدرت الفنانة البحرينية وفاء مكي التريند بعد ان انتشر خبر تعرض ابنتها لحادث سير مؤسف أدخلت، على اثر هذا الحادث الى وحدة العناية الفائقة بعد اصابتها إصابة بليغة جدا.

وفاة بنت وفاء مكي

تناقل رواد التواصل الاجتماعي خبر وفاة ابنة الفنانة البحرينية وفاء مكي، بعد ان تعرضت لحادث سير مؤسف ولكن لم ترد أي اخبار تؤكد هذا الامر الذي حدث وقالت وسائل الاعلام في البحرين، ان ابنة وفاء مكي أدخلت الى وحدة العناية المكثفة بعد الحادث القوي الذي تعرضت له في البحرين ونشرت الفنانة وفاء مكي، مقطع فيديو تظهر فيه سيارة ابنتها مهشمة بالكامل مما جعل رواد السوشيال ميديا يشيعون خبر وفاتها.

حقيقة وفاة بنت وفاء مكي

بعد ان قامت الفنانة البحرينية وفاء مكي بنشر مقطع فيديو على انستغرام، ويظهر في مقطع الفيديو سيارة ابنتها مهشمة بالكامل وهذا ما جعل الجماهير في البحرين، والعالم العربي تتنبأ بوفاة بانة وفاء مكي ولكن في حقيقة الامر ان الفتاة لم تمت وتم اسعافها على الفور وادخالها الى وحدة العناية الفائقة، يذكر انه بعد نشر مقطع الفيديو على حساب وفاء مكي علق متابعو الفنانة بالإضافة، الى الفنانين على رأسهم الفنانة شذى سبت التي قالت: “لا حول ولا قوة إلا بالله ابنة الفنانة وفاء مكي في حالة حرجة الله يشفيها ويعافيها ويطمن قلبج يا قلبي”.

وأضافت: “إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين .. دعواتكم لها”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات