أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

مواقف إنسانية في حياة الفنان الراحل سمير صبري
مشاهير العرب

مواقف إنسانية في حياة الفنان الراحل سمير صبري

مواقف إنسانية في حياة الفنان الراحل سمير صبري، سمير صبري الاسم الذي غيبه الموت عن عالمنا وعلى مدار 70 عاما استطاع الفنان المصري الراحل سمير صبري ان قدم الكثير من الاعمال الفنية المميزة.

سواء عندما ظهر كمذيع للبرامج التلفزيونية في التلفزيون المصري، او عبر الإذاعة كما واستطاع الفنان الراحل سمير صبري ان يتقن كافة الدار الفنية التي أسندت اليه واستطاع ان يحفر اسمه، علي المسرح المصري في السينما العربية.

ويمتلك الفنان الراحل سمير صبري الكثير من المهارات الفنية التي اهلته، بان يصبح من ابرز الفنانين في العالم العربي واستطاع الراحل سمير صبري ان يبدأ مشواره الفني عندما كان في 10 من عمره، فكان اول ظهور له في السينما المصري اما الفنان المصري العظيم عبد الحليم حافظ.

مواقف إنسانية في حياة الفنان سمير صبري

مواقف إنسانية في حياة الفنان سمير صبري

المواقف الإنسانية التي قام بها الفنان الراحل سمير صبري لا تعد ولا تنسى، سواء من قبل أصدقائه او الجماهير التي عشقت الفنان المصري منذ ان طل عليهم من خلال الشاشات، لذلك سوف نذكر لكم ابرز المواقف الإنسانية التي قام بها الفنان المصري الراحل سمير صبري الذي قدم اكثر من 130 عمل فنيا.

  • العلاقات الاجتماعية التي تحلى بها الفنان الراحل سمير صبري.
  • استطاع الفنان الكبير الراحل سمير صبري ان يعدي الفنانة المصرية سامية جمال بعد ان اعتزلت الفن في أوائل السبعينات.
  • ما قام به الفنان الراحل  صبري مع الفنانة سعاد حسني التي انتحرت في لندن ولمن الفنان الراحل سمير صبري لم يصدق هذا الامر ابدا لذلك حرص على تسجيل 8 حلقات من اجل التحقق من انتحار السندريلا المصرية واتسند الراحل الى التقارير الكبيرة المصرية والبريطانية وقال انه هناك من قتل سعاد حسني عندما القاها من الشرفة.
  • من ابرز المواقف الإنسانية في حياة الراحل سمير صبري هو الموقف الإنساني الذي قام به  مع الفنانة الراحل تحية كاريوكا التي مانت تناديه بابني ويعد الفنان سمير صبري هو الفنان الذي كان يزور كاريوكا ويتساءل عن احوالها حاصة عندما تواجدت في المشفى من اجل العلاج.
  • ومن المواقف التي  قام بها الفنان الراحل سمير صبري هي مساندة الفنان نوز الشريف الذي قال في اخر حوار له ان سمير صبري هو الفنان الوحيد الذي كان  دائم الاتصال به خاصة بعد الازمات التي مر بها الفنان العالمي الراحل.

تجدر الإشارة ان الفنان المصري الراحل تعرض لازمة صحية حادة المت به، في فبراير من العام الماضي ونقل على اثرها الى احد المشافي المصرية وقال الأطباء ان الفنان الراحل، كان يعاني من قصور في عضلة القلب ومشكلة في الصمام الميترالي للقلب.