أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

حقيقة خطوبة "فاهد" ابن الفنانة أحلام؟
مشاهير العرب

حقيقة خطوبة “فاهد” ابن الفنانة أحلام؟

حقيقة خطوبة “فاهد” ابن الفنانة أحلام؟، تصدر اسم فاهد ابن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي التريند بعد ان تم تناقل خبر خطوبته على احدى الفتيات الاماراتيات، ويعتبر فاهد هو الابن الأكبر للفنانة أحلام التي سعت من اجل الحفاظ على عائلاتها من خلال الأمور التي قامت بها من اجلهم ومن اجل ان يصلوا الى الشهرة، محققين احلامهم وطموحاتهم التي كانت مخبئة داخل صدورهم.

من هو فاهد ابن الفنانة احلام

فاهد الشامسي هو الابن الأكبر للفنانة أحلام ورجل الاعمال القطري مبارك الهاجري، ولد فاهد في العاصمة القطرية الدوحة في عام 2004م، ويبلغ فاهد الهاجري من العمر 18 عاما، ويعتبر فاهد الهاجري من ابرز الشخصيات التي تمتلك موهبة فنية خاصة ولكن لم يقم الهاجري الإفصاح عنها، وقال انه لم يحن الوقت من اجل ابراز الموهبة التي يمتلكها يذكر ان فاهد الهاجري هو السبب في اصلاح العلاقة بين، والدته الفنانة أحلام الشامسي والفنانة السورية اصالة نصري.

من هو فاهد ابن الفنانة احلام
من هو فاهد ابن الفنانة احلام

فاهد الهاجري السيرة الذاتية

يعتبر فاهد الهاجري من اهم الشخصيات التي استطاعت، ان تصل الى الشهرة من خلال الموهبة التي يمتلكها الشاب القطري الهاجري الذي يمتلك سيرة ذاتية قوية للغاية، وجاءت السيرة الخاصة بفاهد الهاجري على النحو التالي:

  • الاسم: فاهد مبارك الهاجري.
  • تاريخ الولادة: 2004م.
  • العمر: ثمانية عشر عامًا.
  • مكان الولادة: الدوحة عاصمة قطر.
  • اسم الأم: أحلام الشامسي.
  • اسم الأب: رجل الأعمال مبارك الهاجري.
  • أسماء الأخوة: فاطمة، ولؤلؤة.
  • الجنسية: يحمل الجنسية الإماراتية والقطرية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.

حقيقة خطوبة فاهد ابن الفنانة أحلام

تناقل رواد التواصل الاجتماعي خبر خطوبة فاهد ابن الفنانة أحلام الشامسي، ولكن بعد فترة قصيرة جدا نفت الفنانة أحلام ما اشيع عن خطبة ابنها فاهد، وخرجت الفنان أحلام من اجل الرد على هذه الشائعات من خلال مقطع فيديو على حسابها على سناب شات معلقة على  تهنئة احدى النساء لها نتيجة  خطوبة ابنها، وأكدت أحلام ان فاهد لا يزال صغيرا في السن ومن المستحيل ان يفكر في الخطوبة بهذا السن.

اكدت الفنانة الإماراتية أحلام  الشامسي ان ابنها فاهد لا يزال صغيرا لذلك، لا يمكنه التفكير في الخطوبة في هذا الوقت واضافته انه لا يفكر الا في الدراسة، والتخرج من الجامعة فقط.