أخر الأخبار

حقيقة خلاف وائل جسار مع صابر الرباعي.. وهل وصلو للتشابك بالأيدي؟

حقيقة خلاف وائل جسار مع صابر الرباعي.. وهل وصلو للتشابك بالأيدي؟، انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الأخبار التي تفيد بان المطرب اللبناني وائل جسار قد تشابك مع النجم التونسي صابر الرباعي في حفل روائع الموجي، والذي يعتبر من الاحتفالات الضخمة التي أقيمت في العالم العربي، ويعتبر وائل جسار من برز المطربين الذين يمتلكون صوت قوي جدا بالإضافة إلى امتلاكه قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية تنتظر أعماله بشدة أما عن صابر الرباعي فهو من المطربين القلائل الذين استطاعوا يصلوا إلى قمة الشهرة.

حقيقة خلاف وائل جسار مع صابر الرباعي

كشف المطرب اللبناني وائل جسار عن ذهوله من تداول الكثير من الأخبار التي تفيد بوقوع اشتباك بالأيدي بينه وبين النجم التونسي صابر الرباعي بعد أن اشتعل الخلاف بينهما في حفل روائع الموجي، وقال الفنان أن القصة مختلفة ولا أساس لها من الصحة وقال إن الرباعي حل بدلا منه في الحفل من اجل إنقاذ الموقف، لافتا انه اعتذر عن الحفل في اللحظات الأخيرة بسبب مروره بوعكة صحية طارئة جعلته يعتذر عن الحفل.

وتابع النجم اللبناني جسار خلال مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل مع نهال طايل، انه لا يوجد هناك أي خلاف بينه وبين صابر الرباعي معقبا: “أعوذ بالله.. صابر حبيبي وأخويا، وتجمعنا صداقة قوية وكل ده إشاعات وكلام في الهوا.

وشار وائل جسار انه تعرض لوعكة صحية قبل حفل روائع الموجي بأيام قليلة لهذا غادر الحفل على الفور وقبل أن تحدث له الأزمة أخبر صابر الرباعي بانه لم يكن سعيدًا لهذا نصحه صابر الرباعي بالذهاب إلى الطبيب المعالج.

حقيقة خلاف وائل جسار مع صابر الرباعي
حقيقة خلاف وائل جسار مع صابر الرباعي

نرشح لكم أيضا: نيللي كريم تنهي مسيرتها مع العدل جروب هل هناك خلاف.

تجدر الإشارة أن كافة الأخبار التي انتشرت والتي تقول بانه هناك خلاف بين المطرب اللبناني وائل جسار والمطرب التونسي صابر الرباعي ولكن هذه الأخبار كاذبة وغير صحيحة أبدا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات