أخر الأخبار

بسبب سفاح الجيزة… داليا شوقي تتعرض لهجوم من الجماهير

بسبب سفاح الجيزة… داليا شوقي تتعرض لهجوم من الجماهير، تعرضت النجمة المصرية داليا شوقي إلى هجوم كبير جدا من قبل الجماهير بسبب دورها في مسلسل سفاح الجيزة، الذي يعتبر من المسلسلات التي حازت على إعجاب الجماهير في العالم العربي خاصة وان العمل الفني مبني على قصة حقيقية، لهذا استطاع المسلسل أن يشد انتباه الجماهير التي تفاعلت مع النجم الذين شاركوا في العمل الفني، الذي حقق على نسبة مشاهدات في الوطن العربي.

داليا شوقي تتعرض لهجوم من الجماهير

تعرضت الفنانة المصرية داليا شوقي خلال الأيام الماضية لهجوم كبير جدا من قبل الجماهير التي تابعت مسلسل سفاح الجيزة الذي عرضت حلقاته الأسبوع الماضي، وذلك بعد أن وصفتها الجماهير بان أداءها مفتعل ببنما هناك فنانون أخرون قاموا بالدفاع عنها ومن أبرزهم والدتها منال الفطاطري.

وكتبت والدة النجمة داليا شوقي على حسابها في انستغرام: “”إِلىَ مَعْشَرْ قُرَيْش .. إلىَ عَبَدَه الأصنام، داليا شوقي ممثلة موهوبة إنسانه تَنبض مشاعر و أحاسيس وتَفيض أدواتاً.. المشهد اللي فِئه من الناس بتتكلم عليه ده فيه ناس كتير قوي قوي ماكنوش عايزينه يِخْلَص من كتر صِدْقُه وحَلاوته وتفاعلهم وإحساسهم بيها وبيه”.

واضافت ولدة داليا شوقي: “”براڤو داليا.. أبدَعتي جامد.. شكرًا و شاپوه ليكي ويالا هَل من مَزيد ومبروك نجاح المسلسل ونجاحك حبيبتي”.

داليا شوقي تتعرض لهجوم من الجماهير
داليا شوقي تتعرض لهجوم من الجماهير

أما عن صبري فواز فقد دافع بكل قوة عن داليا شوقي، في بوست مخصص على حسابه في فيسبوك: “داليا شوقي.. موهوبة وشاطرة ومخلصة لشغلها.. وراسية وعاقلة في لقاءاتها، وهتبقى نجمة كبيرة”.

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقات الأخيرة لمسلسل سفاح الجيزة اليوم الخميس، والمسلسل يقوم ببطولته عدد كبير جدا من الفنانين ومن أبرزهم:

  • أحمد فهمي.
  • صلاح عبد الله.
  • حنان يوسف.
  • جيهان الشماشرجي.
  • ركين سعد.
  • إنجي أبو السعود.
  • محمد عبد العظيم.

نرشح لكم أيضا: بالفيديو داليا شوقي ترقص مع احمد فهمي على الحان اغنية حبك سفاح.

تجدر الإشارة أن داليا شوقي من أبرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة، من خلال المهارات التي تمتلكها النجمة المصرية المميزة للغاية والتي أبدعت في أداء الأدوار التي أوكلت إليها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات