دانييلا رحمة تحفل بيوم ميلادها على شاطئ البحر

دانييلا رحمة تحفل بيوم ميلادها على شاطئ البحر، دانييلا رحمة واحدة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الأعمال الفنية التي قامت بها الفنانة اللبنانية، التي استطاعت ان تقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في لبنان والعالم العربي، وتعد دانيلا رحمة من الفنانات اللاتي تصدرت التريند في الساعات الاخيرة بعد ان اثارت الجدل من خلال احتفالها بيوم ميلادها.

دانييلا رحمة تحفل بيوم ميلادها

قدمت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة شكرها للجمهور والمتابعين، وزملائها على الدعم الذي قدموه لها بمناسبة احتفالها بيوم ميلادها ومنذ ان انطلقت في المجال الفني.

ونشرت النجمة اللبنانية صورة لها على شاطئ البحر بإطلالة جميلة وبسيطة. نالت عجاب الجماهير الذي علقت على الصورة وقالت دانييلا رحمة في تعليقها على الصورة: “عيد ميلاد لنتذكره… لقد شعرت حقًا بالحب منكم جميعًا. كان هذا العام حلمًا بالنسبة لي من نواح كثيرة ودعمكم وحبكم من خلاله كل هذا يجعلني أواصل – لقد قرأت كل رسائلكم الجميلة وقد أثروا فيّ حقًا”.

وأضافت: “إنه تذكير رائع آخر بمدى امتناني لكل الجمال والحب الذي لدي في حياتي. على مر السنين، تعلمت أن أؤمن بنفسي أكثر فأكثر، وأن أكون واثقة من نفسي وأنني مستعدة لجميع تحديات الحياة.. وكل ذلك يأتي منكم ومن عائلتي وأصدقائي. شكرًا لكم جميعًا على كونكم جزءًا من هذا الشعور الرائع”.

وفي سياق منفصل تصدر مسلسل للموت2 التريند وحصده نسب مشاهدات كبيرة جدا. لذلك قال القائمون على المسلسل بالبدء بإصدار جزء ثالث للمسلسل الذي تشارك فيه الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة. التي شوقت الجماهير من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر البرومو التشويقي. للعمل اذ ظهرت اللبنانية برفقة ماغي بو غصن  وعلقت دانييلا على البرومو التشويقي “ما بتعرف قيمة الحياة لتجرب الموت”. ونوهت ان العمل سوف يعرض في رمضان 2023م.

تجدر الإشارة ان دانييلا رحمة جسدت شخصية ريم التي تعاني من الصراعات النفسية، التي القت بها في مستنقع خطير كما ان دور ريم يعتبر من اصعب الأدوار، التي جسدتها دانييلا رحمة كونه يحتاج الى الكثير من التركيز والعطاء.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات