بالصور درة ترقص في حفل عيد ميلاد زوجها

بالصور درة ترقص في حفل عيد ميلاد زوجها، تصدرت الفنانة التونسية التريند بعد ان ظهرت وهي ترقص في حفل عيد ميلاد زوجها الذي حضره مجموعة كبيرة جدا من نجوم الفن، وتعتبر الفنانة التونسية من ابرز الفنانات، اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها النجمة التونسية، التي استطاعت، ان تقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية تنتظر اعمالها على احر من الجمر.

درة ترقص في حفل عيد ميلاد زوجها

شاركت النجمة درة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صورا، ومقاطع فيديو من حفل عيد ميلاد زوجها المهندس هاني سعيد.

ونشرت النجمة التونسية درة الصور عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام، وظهرت الفنانة درة وهي ترقص على اغنية “انزل يا جميل على الساحة” للمطرب المميز وليد توفيق.

وظهر الى جانب النجمة درة الفنان المصري يوسف الشريف، وزوجته السيناريست المميزة انجي علاء كما وظهرت في الاحتفال الفنانة نسرين امام التي تعتبر من ابرز الفنانات اللاتي ،استطعن الصل الى الشرة من خلال الاعمال الفنية التي تقوم بها النجمة المصرية.

درة ترقص في حفل عيد ميلاد زوجها

تجدر الإشارة ان الفنانة درة شاركت في مسلسل المتهمة الذي تلعب في دور البطولة، وتعتبر هذه البطولة هي اول بطولة مطلقة للفنانة التونسية درة من خلال منصة شاهد نت، وينتمي العمل الخاص بدرة الى نوعية المسلسلات السيكو دراما والتشويق.

ويعد المسلسل من تأليف وإخراج تامر نادي وإنتاج صادق الصباح، اما عن دور البطولة فيشارك فيه مجموعة من الفنانين العظماء وهم:

  • درة.
  • دياب.
  • عادل كرم.
  • غادة طلعت.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات