دعوى قضائية من ابنة إيلون ماسك المتحولة جنسيا لتغيير اسمها

دعوى قضائية من ابنة إيلون ماسك المتحولة جنسيا لتغيير اسمها، تقدمت ابنة الملياردير ايلون ماسك المتحولة جنسيا بطلب تغيير اسمها قانونيا وذلك انها ترغب، في قطع علاقتها بشكل كامل بابيها ماسك.

وقاتل زافييه ماسك انها لم تعد ترغب في الارتباط بوالدها الملياردير الأمريكي، ايلون ماسك باي شكل من الاشكال كما واكدت الوثائق القانونية التي تقدمت بها ابنة ماسك في محكمة كاليفورنيا، في شهر ابريل فان السبب الذي تم ذكره من اجل تغيير الاسم هو الهوية الجنسية الجديد الخاصة بالفتاة المتحولة.

وترغب ابنة ايلون ماسك التي وصلت سن الرشد في ولاية كاليفورنيا، في الولايات المتحدة الامريكية في ان يت الاعتراف بها على انها انثى وباسمها الجديد.

واستطاع ماسك ان ينجب ابنته زافيه من جوستين ويلسون الكاتبة، الكندية التي تزوج بها ايلون ماسك في عام 2000 الى عام  2008 ومن ثم انفصلا.

دعوى قضائية من ابنة إيلون ماسك المتحولة جنسيا

قدمت ابنة ايلون ماسك طلبا من اجل تغيير اسمها كونها لم تعد، تسكن مع والدها كما ولا ترغب الفتاة بان يكون هناك علاقة بينها وبين والدها ماسك باي شكل من الاشكال.

وقدمت الفتاة طلب من اجل تغيير الاسم الخاص بها بالإضافة الى، الحصول على شهادة ميلاد جديدة تعكس هويتها الجنسية حيث تعتبر هذه متحولة جنسيا.

دعوى قضائية من ابنة إيلون ماسك المتحولة جنسيا
دعوى قضائية من ابنة إيلون ماسك المتحولة جنسيا

وطلبت ابنة ماسك التي كانت تسمى في السابق خافيير الكساندر ماسك، والتي بلغت سن 18 عاما في الأيام الأخيرة من المحكمة تغيير الاعتراف بالنوع الجنسي الخاص بها، من ذكر الى انثى بالإضافة الى تسجيل اسمها الجديد.

ولم يعقب الملياردير الأمريكي ايلون ماسك على هذا الامر خاصة، بعد ان تم عديل الاسم الخاص بابنته في المستند الالكتروني كما ولم يكن هناك أي، تبرير اخر للخلاف بين الفتاة ووالدها رئيس شركني تسلا وسبيس اكس.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات