دنيا سمير غانم توضح اسباب تخليها عن أحمد مكي في “الكبير أوي”

دنيا سمير غانم توضح اسباب تخليها عن أحمد مكي في “الكبير أوي”، ادلت النجمة المصرية دنيا سمير غانم بعدد من التصريحات المهمة من خلال راديو انرجي، وكان من ابرز هذه التصريحات تحدثها عن ابنتها كايلا ما تتمتع به ابنتها الصغيرة ومن ابرزها موهبة الغناء التي ورثتها عنها كما، وأوضحت الفنانة أسباب اعتذارها عن المشاركة في مسلسل الكبير اوي واشادت دنيا في بداية الحلقة بالدور الكبير الذي قدمته الفنانة رحمة احمد.

تصريحات دنيا التي ادلت بها

أشادت النجمة المصرية دنيا سمير غانم بالفنانة المصرية رحمة احمد التي أدت شخصية مربوحة في مسلسل الكبير اوي  وقال دنيا ان رحمة احمد كانت جميلة، واستطاعت ان تقوم بتقديم الشخصية بطريقة جميلة ابهرت الجماهير المصري والعربية التي كانت تنتظرها على احر من الجمر، وقالت دنيا انها ليست النسخة الثانية من هدية التي مانت تقوم بها دنيا التي قالت أيضا: “بحب مسلسل الكبير أوي وكنت متضايقة لما مشيت من المسلسل، بس جوايا حاجات تانية كتير جدا.. شبابي كان بيدفن تحت الباروكة والجلابية”.

دنيا سمير غانم توضح اسباب تخليها عن أحمد مكي

اوضحت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم انها ان الفنان احمد مكي، من الفنانين المميزين الذين عملت معهم الفنانة دنيا سمير غانم كما ويمتلك مكي مهارات كبيرة جدا في عالم التمثيل، وتجسيد الشخصيات وأضافت انها تركت مسلسل الكبير وكانت متضايقة بشكل كبير جدا ولكنها اقتنعت في النهاية، ان شبابا يدفن تحت الجلابية والباروكة المستخدمة في المسلسل وأضافت الفنانة: “الصح اللي بقوله لأصحابي إن الأحسن أن البنت تخلص تعليمها الأول ومفيش مشكلة تحب بس لازم تعملي كيانك الأول وتشوفي بتحبي ايه وعاوزه تشتغلي ايه”.

دنيا سمير غانم توضح اسباب تخليها عن أحمد مكي
دنيا سمير غانم توضح اسباب تخليها عن أحمد مكي

دنيا سمير غانم واحدة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة، من خلال الاعمال التي قامت بها الفنانة المصرية المميزة التي غابت عن الشاشة المصرية، بعد وفاة والديها الفنان الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة المميزة دلال عبد العزيز.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات