ديانا حداد تعود بالابيض والاسود على انستغرام

انها البداية

ديانا حداد نعود بالابيض والاسود على انستغرام، ديانا حداد من الأسماء التي تصدرت كافة عناوين مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة وتعتبر الفنانة اللبنانية ديانا حداد، من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها النجمة اللبنانية صاحبة الصوت، العذب والجميل وتصدرت النجمة ديانا التريند بعد ان اختفت عن الوسط الفني لفترة طويلة، واستطاعت من خلال هذا الامر ان تثير الجدل بشكل كبير جدا.

ديانا حداد

ديانا حداد وادة من ابرز المطربات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة، من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها النجمة اللبنانية التي استطاعت ان تثير الجدل بعد اختفاءها عن الوسط الفني، لفترة طويلة واستطاعت من خلال هذا الامر ان تثير استغراب الجماهير المحبة لها والتي طالبتها بالإفصاح، عن تفاصيل اختفاءها لفترة طويلة كما وانتشرت بعض الاخبار التي تفيد بان ديانا حدا اعتزلت الفن بشكل نهائي وقامت بتغيير ديانتها.

ديانا حداد نعود بالابيض والاسود

بعد ان اثارت النجمة اللبنانية ديانا حداد الجدل وقامت بحذف كافة الصور الخاصة، على انستغرام عادت النجمة ديانا حداد لتقوم بالإعلان انها بدأت من جديد وذلك من خلال نشرها مقطع فيديو، على انستغرام  باللونين الابيض والاسود ويخلو من أي صوت وظهرت الفنانة اللبنانية، وهي بكامل اناقتها دون ان تبدي وجهها وعلقت على مقطع الفيديو الذي قامت بنشره: “ما يبدو كأنه النهاية.. غالبًا ما يكون البداية”.

اعمال ديانا حداد

استطاعت النجمة اللبنانية ديانا حداد ان تقوم بالكثير من الاعمال الفنية، التي نالت اعجاب الجماهير في العالم العربي واستطاعت اعمال النجمة اللبنانية ان تحصد ملايين المشاهدات، بعد ان تم عرضها ومن ابرز اعمال الفنانة ديانا حداد:

  • الشمعة إهداء للمعاقين في العالم.
  • الحلم العربي.
  • دويتو مع وائل كفوري بعنوان (وصية حب).
  • جبلك كنز.
  • مش بإيدي بطل حبك.
  • لماذا المشتكى.
  • اسما بلاد.
  • يا قرطاج.
اعمال ديانا حداد
اعمال ديانا حداد

ديانا حداد واحدة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى  الشهرة، كما واستطاعت الفنان ان تثير الجدل بعد ان قامت بحذف كافة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها على انستغرام.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات