دينا حايك تستغل أكتوبر الوردي للإعلان عن اصابتها بسرطان الثدي. فما هي التفاصيل؟

دينا حايك تستغل أكتوبر الوردي للإعلان عن اصابتها بسرطان الثدي… فما هي التفاصيل؟، دينا حايك واحدة من ابرز الأسماء التي تصدرت كافة عناوين مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة. وتعتبر دينا حايك من ابرز المطربات اللبنانيات اللاتي وصلن الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها والتي استطاعت من خلالها ان تقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في لبنا والعالم العربي بأكمله.

من هي دينا حايك

دينا حايك من ابرز الشخصيات التي استطاعت ان تصل الى الشهرة من خلال الاعمال التي قامت بها. والتي نالت اعجاب الجماهير في العالم العربي وتعد دينا حايك من المطربات اللاتي اقتحمن الساحة الفنية بقوة. كونها تمتلك صوت قوي جدا جعلها من الفنانات اللاتي لا يمكن الاستغناء. وتبلغ الفنانة اللبنانية دينا حايك من العمر 40 عاما استطاعت من خلالها تحقيق نجاح كبير جدا بعد ان اطلقت عدد من الأغاني الشهيرة والمميزة ومن ابرزها:

  • سحر الغرام.
  • ليه هنضيع.
  • كتبتلك.
  • تعا لقلبي.
  • عم دوب.
  • ام الدنيا مصر.

دينا حايك تعلن عن اصابتها بسرطان الثدي

استطاعت الفنانة والمطربة دينا حايك ان تقوم بالتكتم على خبر اصابتها بمرض سرطان الثدي لمدة طويلة وصلت الى 6 اشهر. ولكن بعد ان  قررت المشاركة في ندوة مؤسسة ريتيلو التي تقيم الندوة في أكتوبر الوردي قامت المطربة اللبنانية بالإعلان عن اصابتها بالسرطان. وقالت انها سوف تتحدث خلال الندوة عن تجربتها مع مرض السرطان كما وتسعى من اجل نشر الوعي بين النساء المصابات بالسرطان وضرورة تلقي العلاج اللازم.

دينا حايك تعلن عن اصابتها بسرطان الثدي
دينا حايك تعلن عن اصابتها بسرطان الثدي

وقالت المطربة حايك انها كانت تخضع لعلاج دوري لمدة 6 اشهر ولكن بعد الكشف الذي قامت بها دينا حايك استطاعت الطبيبة المختصة ان تقوم بالكشف عن السرطان عن طريق الصدفة وقالت الطبيبة المختصة ان المرض من الدرجة الثالثة خاصة وانه لم يمر 6 اشهر على موعد الفحص وبعد ان تم الكشف تبين انه سرطان.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات