بعد عرض الحلقة 5 من ضرب نار.. جابر الكوماندا في موقف صعب

بعد عرض الحلقة 5 من ضرب نار.. جابر الكوماندا في موقف صعب، يواجه جابر الكوماندا “احمد العوضي” الجمع في مسلسل ضرب نار من اجل الحصول على الفتاة التي أحبها، والتي تسمى مهرة ابو الليل التي تقوم بتجسيدها النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز التي ابدعت في اداء الدور الذي أوكلت اليها، من قبل القائمون على العمل الفني ويسعى الكوماندا من اجل السير على الطريق الصحيح، وخطف قلب مهرة ابو الليل التي أحبها منذ النظرة الاولى.

جابر الكوماندا في موقف صعب

بدأت احداث الحلقة 5 من مسلسل ضرب نار بمشادة كلامية بين جابر ابو شديد، ومهرة ابو الليل وذلك بعد ان قرر جابر الكوماندا العودة الى الصعيد برفقة ابنه عمه في زيارة خاطفة، الا ان مهرة ابو الليل رفضت هذا الامر جملة وتفصيلا خوفا عليه من الثأر وطالبته بالتراجع عن فكرة السفر، الى الصعيد في وسط تعنت جابر الكوماندا والاصرار على قراره.

وفور وصول جابر أبو شديد الى الصعيد تفاجأ بغدر رزق “ضياء عبد الخالق”، وقام بحرق ارضه انتقاما لوفاة والده وهذا ما تسبب في صدمة كبيرة لأسرته والتي تمثلت بأمه وشقيقته، الا ان جابر الكوماندا أصر على الثأر والرد على هذا الحادث.

وسرعان ما قرر أبو شديد خلال الحلقة 5 من مسلسل ضرب نار الانتقال من رزق، وحرق ارضه بعد ان قات امه بتحريضه على هذا الامر.

وفي المقابل لازالت شقيقة مهرة ابو الليل تهرب من المدرسة من اجل الذهاب الى منزل صديقها، حتى يقوموا بتناول المخدرات كما وتعلمت على قيادة الدراجة النارية، لكن سرعان ما تتعرض لحادث سير ويتم نقلها الى المشفى على الفور لتقع الفتاة في ورطة، حيث طالبت المشفى من الفتاة دفع 15 ألف جنيه.

ومن هنا يظهر زيدان “ماجد المصري” من اجل مساعدة مهرة ابو الليل، على الرغم من رفض مهر الزواج منه وقام زيدان بدع كافة مصاريف المشفى بالكامل دون ان يأخذ منها اي مقابل.

جابر الكوماندا في موقف صعب
جابر الكوماندا في موقف صعب

قد يهمك أيضا: صدمة مهرة في الكوماندا.. تفاصيل الحلقة 3 من مسلسل ضرب نار

تجدر الاشارة ان مسلسل ضرب نار لايزال يمتع المشاهدين من خلال الاحداث المميزة، التي تحدث مع نجوم العمل الفني المميز للغاية والذي حصل على ملايين المشاهدات، بعد ان تم عرض 5 حلقات من المسلسل.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات