راغب علامة يحسم الجدل حول حفل ليلة رأس السنة 2023

راغب علامة يحسم الجدل حول حفل ليلة رأس السنة 2023، تصدر اسم الفنان اللبناني راغب علامة التريند العالمي بعد ان قام بحسم الجدل. حول إقامة حفل راس السنة لسنة 2023م ويعتبر راغب علامة من ابرز الفنانين الذي استطاعوا. الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال والاغاني التي قام بها الفنان اللبناني المميزة. الذي استطاعت اعماله ان تحصد ملايين المشاهدات خلال الفترة التي عرضت فيها.

راغب علامة يحسم الجدل حول ليلة رأس السنة

بعد طول انتظار استطاع الفنان راغب علامة ان يقوم  بحسم الجدل. حول المكان الذي سوف يقام فيه حفل رأس السنة لعام 2023 الخاص بالفنان راغب علامة وقال مدير اعماله خضر علامة. ان شقيقه  راغب علامة سوف يغني ليلة رأس السنة في فندق “دست في العاصمة المصرية القاهرة.

راغب علامة يحسم الجدل حول ليلة رأس السنة
راغب علامة يحسم الجدل حول ليلة رأس السنة

واستطاع ثلاثة منتجين من ثلاث مدن كانوا يتنافسون من اجل تعهد حلف الفنان راغب علام في ليلة 31 ديسمبر. والبداية من دبي حيث استطاع المنتج ماهر شموط ان يتفاوض على إقامة حفل الفنان راغب في فندق ريتز كارلتون. ولكن قبل ان يتم ابرام العقد تلقى راغب علامة عرضا لإقامة الحفل في القاهرة. وعلى الرغم من الاتفاق دخل على الخط طرف ثالث من اجل إقامة حفل للفنان في أبو ظبي وجاء القرار الأخير بإقامة حفل ليلة راس السنة في العاصمة القاهرة. نظرا لتواجده في الفترة القادمة من اجل تصوير احد البرامج واحياء حد الاعراس.

شاهد أيضا: روجينا و راغب علامة يتصدران الترند بعد وصلة رقص وإطلالة لروجينا بفستان قصير ..بالفيديو

وبغياب الفنان راغب علامة عن دبي للعام 2023م. وستقتصر المنافسة على ثلاثة فنانين من ابرز الفنانين المميزين حسين الديك وآدم ومحمد مجذوب في فندق “لميريديان”.اما عن سيرين عبد النور سوف تحيي الحفل الثاني في فندق “بلازو فيرساتشي”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات