المطرب رامي جمال يعود لزوجته ناريمان من جديد

المطرب رامي جمال يعود لزوجته ناريمان من جديد، استطاع المطرب المصري رامي جمال وزوجته المطربة المعتزلة ناريمان ان يتصدرا التريند في العالم العربي بأكمله بعد ان تم الإعلان، عن انفصالهما نتيجة الكثير من المشاكل التي كانت بينهما ومن ابرزها عدم الانجاب بعد زواج دام 8 سنوات، ولاقى هذا الخبر ضجة كبيرة جدا من قبل محبي الفنان والمطرب رامي جمال حيث هناك من وقف الى جانبه وايده في قراره وهناك نم عارضه بسبب العشرة الطويلة.

المطرب رامي جمال يعود لزوجته ناريمان

اعلنت المطربة المصرية المعتزلة منذ زمن ناريمان انها، ومساء السبت عادت الى زودها الفنان والمطرب رامي جمال بعد ان تم مرور 48 ساعة على انفصالهما.

واستطاعت ناريمان ان تقوم بنشر مقطع فيديو صغير عبر خاصة للستوري، على موقع انستغرام جمعها بزوجها الفنان رامي جمال كاشفة عودتها من جديد.

وكد الفنان رامي جمال من خلال مقطع الفيديو: “عادي نزعل مع بعض لكن هي حبيبتي وأبغض الحلال عند الله الطلاق”.

وقال الفنان المصري: “بصوا يا جماعة أنا لقيت إن أول مرة أشوف الحمد لله إن في علاقة ربنا يبارك فيها، يعني الناس كلها زعلانة على أن احنا زعلنا من بعض”.

المطرب رامي جمال يعود لزوجته ناريمان
المطرب رامي جمال يعود لزوجته ناريمان

وأضاف: “أنا بقولكم وبقولها هي إنها حبيبتي وعادي نزعل عادي وننفعل عادي، وإن شاء الله ربنا يبارك لنا، دعواتكم، وأنا لقيت أن أبغض الحلال عند الله الطلاق وأنا مبحبش أعمل حاجة باغضة”.

تجدر الإشارة ان الفنان رامي جمال والفنانة المعتزلة ناريمان تزوجا في أكتوبر من عام 2014م، بعد ان جمعتهما قصة حب قوية جدا عرفها الوسط الفني الذي استغرب، بعد ان تم اعلام الانفصال من قبل المطربة المعتزلة ناريمان.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات