رامي عياش يدعم ميريام فارس بعد الهجوم عليها

رامي عياش يدعم ميريام فارس بعد الهجوم عليها، تصدر اسم النجم اللبناني رامي عياش التريند بعد ان وقف الى جانب مواطنته النجمة اللبنانية ميريام فارس. بعد ان تم التنمر عليها من قبل المتفاعلين بعد ان ظهرت بأغنية كأس العالم. والذي سيقام بعد أيام قليلة في قطر وتم اتهام ميريام فارس. بانها تقوم بتقليد النجمة الكولومبية شاكيرا التي سوف تغيب عن كأس العالم للمرة الأولى بسبب بعض المشاكل الشخصية.

رامي عياش يدعم ميريام فارس

استطاع النجم اللبناني رامي عياش. ان يقوم بالوقوف الى جانب مواطنته النجمة ميريام فارس وان يقوم بمساندتها على اثر حملة  التنمر التي تعرضت لها ميريام فارس. على اثر ظهورها بالفيديو الخاص بأغنية كأس العالم وقال المتفاعلون مع مقطع الفيديو المنتشر ان ميريام فارس كانت تحاول تقليد النجمة الكولومبية شاكيرا. لناحية الرقص وفدم رامي عياش رسالة دعم لزميلته ميريام فارس.

رامي عياش يدعم ميريام فارس
رامي عياش يدعم ميريام فارس

ونشر النجم رامي عياش لى حسابه في موقع التواصل الاجتماعي. لميريام فارس وقال بإرفاقها بتعليق جاء فيه: “فخورين فيكي وباجتهادك وتميّزك. نجمة لبنانية بمقاييس. وحضور عالمي. بقتبس من أغنية الـ LBC حطت عينها عالنجمات ونسيت كل اللي حدا”.

وكانت ميريام فارس قد قامت بنشر البرومو الخاص بأغنية “Tukoh Taka”. التي ابصر الى النور اليوم وتجمعها بنيكي ميناج ومالوما.

وتعرضت ميريام فارس لانتقادات حادة للغاية بسبب أدائها. وملابسها التي اردتها في هذه الاغنية بعد ظهورها وهي ترقص على طرقة النجمة العالمية شاكيرا. بأغنية تروج لكأس العالم الذي سوف يقام في دولة قطر.

واعتبر راد واقع السوشيال ميديا ان بدلة الرقص التي ارتدتها ميريام فارس. لا عكس ابدا الهوية العربية كون ان المونديال يقام في الدولة القطرية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات