رامي عياش يساند دينا حايك ويوجه لها رسالة بعد اصابتها بسرطان الثدي

رامي عياش يساند دينا حايك ويوجه لها رسالة بعد اصابتها بسرطان الثدي، استطاع الفنان اللبناني رامي عياش ا ن يقف الى جانب الفنانة والمطربة اللبنانية دينا حايك، التي أعلنت قبل مدة من الوقت عن اصابتها بمرض سرطان الثدي وقالت حايك انها استطاعت ان تتلق العلاج في احدى المشافي اللبنانية، ولكنها لم تعلن عن فحوى العلاج الذي تتلقاه حايك لتقوم اليوم بإزاحة الستار عن المرض الذي تعاني منه المطربة اللبنانية المميزة.

رامي عياش يساند دينا حايك ويوجه لها رسالة

استطاع المطرب اللبناني رامي عياش ان يقف الى جانب مواطنته المطربة دينا حايك وان يقوم بتوجيه رسالة مساندة لها. بعد ان قامت بالإعلان عن اصابتها بمرض سرطان الثدي. وقال رامي عياش: “صديقتي دينا بعرف بهيدا الوقت بالذات كيف الجمرة بتحرق بس بمحلها، وكتار بالهم بالأقاويل وصغائر الأمور، إلا إنو صحتك هي أهم شي وتقومي بالسلامة، وترجعيلنا أقوى من ما كنتي هو المهم، بعرفك قوية دعاءنا أنا وعائلتي وكل اللي بيحبوكي بالشفاء العاجل”.

رامي عياش يساند دينا حايك ويوجه لها رسالة

وقام موقع الجرس اللبناني بالكشف عن إصابة المطربة اللبنانية دينا حايك بسرطان الثدي. كما وأكدت دينا في تصريحات خاصة لذات الموقع انها تتلقى العلاج الكيماوي اللازم. من اجل القضاء على المرض الذي انتشر بسرعة كبيرة جدا.

وقال موقع الجرس ان دينا حايك تكتمت على خبر اصابتها بسرطان الثدي لمدة لا تقل عن 6 اشهر. الا انها أخيرا قررت البوح بهذا الامر بعد ان قررت المشاركة في الندوة الخاصة بمؤسسة ريتيلو لتقوم بالتحدث عن التجربة المريرة التي مرت ونشر الوعي بنشر الوعي بين النساء اللاتي اصبن بمرض سرطان الثدي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات