بعد استضافتها في كلام الناس.. رحاب الجمل تعمل بنصائح ياسمين عز

بعد استضافتها في كلام الناس.. رحاب الجمل تعمل بنصائح ياسمين عز، بعد اثارة الجدل التي قامت بها الإعلامية ياسمين عز والتي لا زالت الى هذه اللحظة. واستطاعت الفنانة المصرية المميزة رحاب الجمل ان تتصدر التريند بسرعة الصاروخ. خاصة بعد ان وقفت الى جانب الإعلامية ياسمين عز والوقوف الى جانبها فيما تقوم به. وتعتبر رحاب الجمل من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها. والتي استطاعت من خلالها ان تحصد ملايين المشاهدات.

رحاب الجمل تعمل بنصائح ياسمين عز

حلت  النجمة المصرية رحاب الجمل ضيفة على برنامج كلام الناس. الذي تقوم بتقديمه الإعلامية المصرية ياسمين عز واستطاعت الفنانة الجمل ان تقوم بالكشف عن الكثير من المواقف الحياتية. التي تحدث معها ومع زوجها كما وكشفت الفنانة رحاب عن اعمالها السينمائية والدرامية.

وبعد حديثها مع الإعلامية المصرية ياسمين عز أشادت رحاب الجمل بالنصائح. التي تقوم ياسمين بتقديمها للمشاهدين وقالت الجمل: “انا بسمع كلام حبيبتي ياسمين عز، وبعمل كل النصائح الخاصة ولكن لو حدثت مشكلة بيني وبين زوجي هجيبك تحليها انا كنت بنفذ الكلام قبل ما يطلع، ولكن زادت بعد نصايحك وعلى الرغم من قوة الأدوار التي أقوم بها الا اني ليا شخصية برا البيت اصلها محبوبة وفي تفاهم”.

وقالت رحاب أيضا: ” انا ليا شخصية برة البيت، ولكن داخل البيت  هناك تفاهم لان الاسرة والعيلة ليها مكان خاص في القلب كما ويجب ان تكوني داخل العيلة هادية ومرتاحة، وخالعة ماسك التمثيل وانا الحمد لله مرتاحة كثير بفكروا انو انا شخصية صارمة وقوية ولكن في البيت مهزئة وهبلة اوي، وبحب اهزر والعب وما بقدر اعدي أي شيء الا اما اتريق عليها”.

رحاب الجمل تعمل بنصائح ياسمين عز
رحاب الجمل تعمل بنصائح ياسمين عز

وتابعت: ” انا بحب حماتي جدا حب على قد الطيبة والاحترام التي تبينه لنا، وقالت رحاب انتِ بتختاري الزوج لو مالوش هير في ابوه وامه اوعي تفرحي دي مش شطارة لان مش رح تكوني اغلى منهم، ولا يجب على  البنت انها تحشر نفسها في كل شيء لان بيتها هي مملكتها فقط، وركزي في حياتك عشان تتهني وتنبسطي”.

شاهد أيضا: بالفيديو ياسمين عز: البيت اللي بتمارس فيه الدجاجة عمل الديك مصيره الخراب.

رجاب الجمل واحدة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة، من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها النجمة المصرية المميزة، التي حازت اعمالها اعجاب الجماهير في العالم  العربي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات