أخر الأخبار

رسائل دعم من المشاهير العرب والأجانب بعد زلزال المغرب المدمر

رسائل دعم من المشاهير العرب والأجانب بعد زلزال المغرب المدمر، مرت اليوم ساعات عصيبة على الشعب المغربي الشقيق الذي مر بظروف صعبة جدا بعد الزلزال المدمر الذي ضرب مدينة مراكش المغربية وأودى بحياة أكثر من 800 شخص وقالت وازرة الداخلية أن الزلزال كان مدمرًا جدا حيث وصلت درجاته إلى 6.8 على مقياس ريختر وضرب الزلزال المدمر المنطقة في الصباح الباكر وهذا ما ساع في وقوع الكثير من الضحايا والإصابات الصعبة والخطيرة.

رسائل دعم من المشاهير العرب والأجانب

تكاتف القادة والمشاهير العرب والأجانب من أجل تقديم الدعم، والرسائل إلى الشعب المغربي الذي تضرر بفعل زلزال المغرب الذي راح ضحيته الكثير من المواطنين الأمنين الذين لم يكن لديهم أي علم بهذا الأمر، وجاءت الرسائل الخاصة بهم على النحو التالي:

ووجه المستشار الألمانيي شولتس تعازيه الحارة إلى أقارب ضحايا الزلزال المدمر وكتب عبر منصة اكس “الأنباء الصادرة من المغرب مروعة، وفي هذه المرحلة الصعبة نتعاطف مع ضحايا هذا الزلزال المدمر، وكل الأشخاص الذين طالتهم هذه الكارثة الطبيعية”.

وعبر الرئيس الهندي ناريندرا مودي عن تعازيه الحارة للشعب المغربي وكتب على حسابه في اكس: “حزين جدا لفقدان أرواح نتيجة الزلزال في المغرب، في هذه الساعة المأسوية، أفكاري مع شعب المغرب، تعازينا لمن فقدوا أحباءهم”.

وقال رئيس دولة الامارات الشيخ محمد بن زايد ال نهيان: “أعزي أخي الملك محمد السادس والشعب المغربي في ضحايا الزلزال. لقد تألمنا لهذا الحادث، ونقف إلى جانب إخواننا في المغرب الشقيق ونتضامن معهم في هذه الأوقات الصعبة. حفظ الله المغرب من كل شر”.

كما وقال ناشب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم: “خالص تعازينا ومواساتنا لإخوتنا في المغرب الشقيق في ضحايا الزلزال. نسأل الله أن يلهمهم الصبر السلوان وأن يلطف بهم ويديم عليهم السلامة والأمان”.

أعربت المملكة العربية السعودية هم صادق مواساتها لحكومة، وشعب المغرب جراء الزلزال القوي الذي ضرب المنطقة وأدى إلى وفاة وإصابة الكثير من المواطنين.

نجوم العالم يتضامنون مع المغرب

شارك عدد من المشاهير ونجوم العالم بدعم الشعب المغربي، ومن أبرزهم الفنان محمد عساف والفنانة اليسا وميريام فارس ونجوى كرم وعدد كبير من لنجوم العرب والأجانب:

وكتب محمد عساف: “نجوم العالم يتضامنون مع المغربلا حولا ولا قوة إلا بالله رحم الله ضحايا الزلزال في المغرب، كان الله في عون كل من تضرر وأصيب، صبر الله قلوب ذويهم، يارب الطف بنا وبعبادك لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك احفظ عبادك يا رب.

اما عن اليسا فقد قالت: “مشاهد موجعة جدا من #المغرب بعد الزلزال المدمر. الله يرحم الضحايا ويشفي الجرحى ويصبّر قلوب المغاربة وما يصيبهم شر يا رب. الله يرأف فينا”.

وقالت ميريام فارس: “قساوة المشاهد بتكسر القلب 💔 الله يرحم جميع ضحايا #زلزال_المغرب ويكون بعون الناجيين 🙏🏼.

كما وشاركت سيرين عبد النور وديانا حداد ونورا فتخي وسلمى ابو ضيف، بالوقوف أي جانب الدولة المغربية وقاموا بنشر عدد من كلمات التضامن مع الشعب المغربي

  • قلوبنا مع اهلنا بالمغرب
    الله يقويكم ويصبركم
    ويشفي كل الجرحى ويرحم الضحايا
  • خالص العزاء والتضامن والمواساة إلى أهلنا وأحبابنا واشقائنا في #المغرب الحبيب
    نسأل الله الرحمة للضحايا والشفاء للمصابين والسلامة للمفقودين
    الله يحفظكم من كل شر وسوء ويكون معكم … لا حول ولا قوة إلا بالله.
  • Pray for Morocco 🇲🇦💔
    اللهم أسألك اللطف بأهل المغرب ومواطنيها المتضررين من زلزال مدينة مراكش.
    الله يرحم الضحايا ويشفي كل مصاب🙏🏻.
  • برداً وسلاماً على المغرب وأهلها
    اللهم الطف بهم يا رب 🤲🏻.
  • أهلنا في #المغرب كونوا بخير 🙏🏻#ديمة_قندلفت.
نجوم العالم يتضامنون مع المغرب
نجوم العالم يتضامنون مع المغرب

نرشح لكم أيضا: هل حقا توفي مشهور التيك توك ياسين جنكيز نتيجة الزلازل تعرف على هذا.

تجدر الإشارة أن هذا التعاطف الكبير جاء بعد الزلزال المدمر الذي ضر مناطق عددية في المغرب، وفي وقت متأخر من يوم الجمعة وأودى الزلزال المدمر بحياة 822 شخصا، إلى هذه اللحظة كما تضرر من هذا الأمر أكثر من 30 ألف شخص.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات