أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

اسباب رفض فرح يوسف دخول زوجها الاسلام
مشاهير العرب

اسباب رفض فرح يوسف دخول زوجها الاسلام

اسباب رفض فرح يوسف دخول زوجها الاسلام، فرح يوسف من الأسماء الشابة التي استطاعت الوصول الى الشهرة خلال فترة زمنية قصيرة للغاية وذلك على اثر مشاركتها في برنامج ارب ايدول، الذي تم بثه على  قناة mbc بحضور نجم الفن ولجنه التحكيم المكونة من عمالقة الفن العربي، وتعد فرح يوسف من المطربات اللاتي يمتلكن صوت جميل للغاية بالإضافة الى قوامها الرشيق الذي جعلها تبني قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في الوطن العربي.

من هي فرح يوسف

فرح يوسف واحدة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة خلال فترة زمنية قصيرة، وتعتبر الفنانة السورية فرح يوسف من ابرز الفنانات اللاتي يسعين من اجل الوصول الى المزيد من الشهرة، من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها الفنانة واستطاعت اعمال فرح يوسف ان تحصد ملايين المشاهدات، بعد ان تم عرضها على الشاشات وفي دور السينما وتصدرت فرح يوسف بعد ان قامت ببعض التصريحات التي اثارت الجدل.

كم عمر فرح يوسف

ولدت الفنانة السورية فرح يوسف في مدينة طرطوس السورية في 20 يوليو 1989م، وتبلغ الفنانة السورية فرح يوسف من العمر 32 عاما، ونشأت الفنانة مدينة طرطوس، وبدأت الغناء بالصدفة عندما كان عمرها 7 سنوات وتلقت فرح تعليمها في مدينة طرطوس ومن ثم انتقلت الى كلية الطب لتدرس 4 سنوات، ولكن لم تكمل وانتقلت الى تخصص ادب انجليزي قبل التحاقها ببرنامج ارب ايدول.

كم عمر فرح يوسف
كم عمر فرح يوسف

رفض فرح يوسف دخول زوجها الاسلام

استطاعت الفنانة السورية فرح يوسف ان تتحدث عن سبب رفضها دخول زوجها في الدين الإسلامي بالرغم من انها مسلمة وبررت ذلك “ليس من الدين أن يتم ابتزاز شخص بمشاعره وحياته لدخول الدين”، وتعرض الفنانة السورية لهجوم واسع من نقبل نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي بعد ان طالبت بالزواج المدني كاشفة انها مسلمة وزوجها مسيحي وعلقت الفنانة السورية”محبتي لكم جميعا.. بتمنى بيوم من الأيام تقدرو تفهموني صح.. ديننا دين عظیم ومستحيل إنو يبتز أي إنسان بمشاعره وحياته لدخول الدين”.

واضافت “أنا رفضت دخول زوجي ديننا الإسلامي إذا كان بس لغرض الزواج مني ولنعيش سوا، بدي زوجي يتعلم ويتثقف أكثر عننا وعن ديننا الكريم ولما هو يريد ويصير جاهز ومقتنع من قلب وعقل، وقتا أكيد رح كون مبسوطة وسعيدة وداعمة إلو بهالقرار”.

ةاكدت الفنانة السورية”ديننا الإسلامي دستور إنساني عظيم، ومابيصير نصدره أو نفهمه بهالشكل السطحي وغير اللائق”.