بالفيديو رقصة هنادي مهنا مع زوجها احمد خالد صالح

بالفيديو رقصة هنادي مهنا مع زوجها احمد خالد صالح، هنادي مهنا واحمد خالد صالح الزوجين اللذان لطالما تصدرا عناوين مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة الكثير من الجدل الذي يقومان به، ولكن في اطار من الاحترام والخصوصية التي احبها الجمهور المصري المحب للنجمة المصري هنادي مهنا التي استطاعت، ان تقنع الجمهور بالمهارات التي تمتلكها الوتي جعلته يتشوق من اجل انتظار اعمالها لقادمة على احر من الجمر.

رقصة هنادي مهنا مع زوجها احمد خالد صالح

تناقل رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة المصرية الشابة هنادي مهنا، مع زوجها الفنان احمد خالد صالح.

وظهر الزوجين زهما يقوما بالرقص في زفاف الإعلامية المصرية المتألقة سالي عبد السلام، وكانت الفنان مرتديه فستان يحمل اللون الأخضر المميز والمطرز بقطع من اللولو البراقة، التي اعجبت الحضور اما عن زوجها احمد خالد صالح فكان يرتدي بدلة رسمية تحمل اللون الأسود الجميل التي يتناسب بشكل كبير جدا مع اطلالة زوجته.

رقصة هنادي مهنا مع زوجها احمد خالد صالح
رقصة هنادي مهنا مع زوجها احمد خالد صالح

ويعد هذا الظهور هو الأول بعد انتشار خبر انفصال الثنائي، حيث تردد هذا الخبر بشكل كبير جدا نتيجة وجود خلافات كبيرة بينهما وهذا هو السبب في، عدم ظهورهما سويا في أي مناسبة من المناسبات.

وأكدت الفنانة المصرية هنادي مهنا انها لا تهتم ابدا بالشائعات التي تنتشر بشكل كبير جدا، حول العلاقة الخاصة بها وبزوجها وقالت انها سعيدة جدا بعد انتشار هذه الاخبار، من اجل ابتعاد اعين الحاسدين عن علاقتها بزوجها.

تجدر الإشارة ان هنادي مهنا تزوجت من الفنان احمد خالد صالح في عام  2020م، وسط حفل ضخم حضره عدد كبير جدا من النجوم والمشاهير.

وتعرضت الفنانة المصرية لموقف محرج للغاية خلال الزفاف، بعد ان قام والدها بتصريح بعض التصريحات القوية والتي كان مفادها انه لم يقم بدعوة مطربي المهرجانات الى حفل ابنته، ولكن هنادي ظهرت وقامت بنفي هذه التصريحات وأكدت انها قامت بدعوتهم الى خفل الزفاف بنفسها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات