لاول مرة في العالم.. روبوتات لتجميل وطلاء الاظافر

لاول مرة في العالم.. روبوتات لتجميل وطلاء الاظافر، لا يزال العلماء والمبتكرون يبهرون الجميع من خلال الابتكارات التي وصل اليها والتي تهدف الى انقاذ البشرية وتوفير الوقت والجهد على الجميع، من خلال ابتكارات الروبوتات والالت الصناعية الذكية وتوظيفها في خدمة البشر ولكن هذا بالطبع سوف يؤثر على القوى البشرية، التي تعمل في هذه الميادين وستؤدي الى رفع البطالة في كافة دولة العالم في حال الاستغناء عن العاملين.

روبوتات لتجميل وطلاء الاظافر

استطاعت شركة “Clockwork” ان تقوم بالتوقيع على صفقة ضخمة، من اجل وضع الات خاصة بتجميل الاظافر داخل متاجر موقع “تارجيت” في كافة انحاء الولايات المتحدة.

روبوتات لتجميل وطلاء الاظافر
روبوتات لتجميل وطلاء الاظافر

وقالت الشركة  ان هذه الروبوتات تستخدم الذكاء الاصطناعي، والتقنيات ثلاثية الابعاد من اجل  تحديد احجام واشكال اليدين الخاصة بالأشخاص ومن ثم تقوم هذه الآلات بتوفير عمليات تجميل الاظافر، خلال مدة لا تقل عن 10 دقائق وذلك مقابل 10 دولارات.

ويعتبر متجر تارجيب من ابرز المتاجر التي أبدت اهتمامها الكبير بالروبوتات، والتي يمكن ان تقوم بتعطيل صناعة الاظافر التي تبلغ قيمتها 6.5 مليار دولار.

وقالت المديرة التنفيذية لشركة Clockwork: “نحن ندفع عشرات الآلاف من طلبات الشراكة في هذه المرحلة، معظم العقود التي نوقعها اليوم هي للعام المقبل، نحن مدعومون بسبب الطلب القوي للغاية”.

وتابعت: “من أطباء الأسنان إلى متاجر التجزئة – يقول الجميع إن هذا منطقي في موقعنا، لطالما كانت قاعدتنا الأساسية هي أن نكون حيث يوجد الناس بالفعل، ويقضون معظم وقتهم”.

وأضافت الشركة المشغلة للروبوتات عبر موقعها الالكتروني: “لماذا الأظافر، إنها مهمة أسبوعية، يقضي معظم الناس 60 دقيقة أسبوعيا لتجميل أظافرهم، وتلك 3120 دقيقة في السنة! ولكن إذا تمكنا من تقليص ذلك إلى 10 دقائق فقط – ماذا ستفعل بهذه اللحظات الإضافية؟”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات