روجينا و راغب علامة يتصدران الترند بعد وصلة رقص وإطلالة لروجينا بفستان قصير ..بالفيديو

تعرضت الفنانة / روجينا زوجة نقيب المهن التمثيلية في مصر الفنان / أشرف زكي ، لموجة من الإنتقاد على مواقع التواصل الاجتماعي . وذلك بسبب وصلة رقص مع الفنان اللبناني / راغب علامة ،  وقد رقصا الفنانين روجينا و راغب علامة على أنغام أغنية “اسمي حبيبي” ، في حفل غنائي خاص . وذلك بعدما حصلت على تكريم في حفل “دير جيست” و الذي أقيم مساء السبت في أحد فنادق القاهرة . كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “بنت السلطان”.

روجينا و راغب علامة يشعلان المسرح:

أشعل الفنان راغب علامة المسرح بوصلة غناء لأشهر أغانيه لمدة ساعتين تقريباً . قدم خلالها العديد من أغانيه ومنها : (نسيني الدنيا – اللي باعنا – فورا تدخل حياتي – أنا اسمي حبيبك – قلبي عشقها – ليالينا القديمة – طب ليه – ياريت) وغيرها من الأغاني الجميلة له .

و أفتتح الحفل بأغنية “ياغايب” ، و قد أشعل الحفل عندما غنى الفنان / راغب علامة أغنية “اسمي حبيبك” . وذلك بعد صعود الفنانة / روجينا لمشاركته بالأغنية بالرقص على أنغامها احتفالاً بحصولها على التكريم . وقد ظهرت الفنانة / روجينا وهي ترتدي فستان أبيض قصير .

و قد تعرضت للنقد اللاذع وذلك بسبب إطلالتها التي أعتبرت جرئية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي . بالإضافة إلى ذلك فقد وصفوا رقصها بالجرئ فضلا عن الفستان القصير الذي ارتدته فهم لم يعتادوا منها على ذلك.

روجينا تحصل على جائزة كأفضل ممثلة:

حصلت الفنانة / روجينا على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “بنت السلطان” و تم تكريمها في حفل “دير جيست” و الذي أقيم في أحد أكبر فنادق القاهرة الجديدة .

و نشرت صورة لها في حفل التكريم على حساب الانستجرام الخاص بها فكتبت :

“الحمد و الشكر لله.. أغلى جائزة من دير جيست على دوري في مسلسل بنت السلطان”

وأضافت: “شكراً للجمهور .. شكراً لكل صناع مسلسل بنت السلطان.. شكراً لكل زملائي في المسلسل اللي غمروني بحبهم”.

 

حضر الحفل نخبة من الفنانين:

في الختام نذكر أنه قد حضر الحفل مجموعة كبيرة من الفنانين و النجوم فمنهم (ماجد المصري – ادوارد – عزيز الشافعي – الشاب خالد “النجم الجزائري” – الكابتن محمد زيدان “لاعب سابق للمنتخب المصري”)

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات