بعد سؤالها “روحتي لي المستشفى لشيرين؟” سارة الطباخ تجيب

بعد سؤالها “روحتي لي المستشفى لشيرين؟” سارة الطباخ تجيب، لا تزال المنتجة سارة الطباخ تتصدر التريند بشكل قوي جدا بعد التطورات الهائلة والاخبار المتسارعة في قضية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الي تعاني من ازمة شديدة جديدة بعد ان تم اثبات تناولها المخدرات والمواد المنشطة ووصولها الى المرحلة الثالثة لذلك يسعى محبو شيرين الى التعرف على ما قامت به سارة الطباخ مديرة اعمال شيرين عبد الوهاب.

روحتي لي المستشفى لشيرين؟ سارة الطباخ تجيب

أوضحت المنتجة ومديرة اعمال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب سارة الطباخ، انها لم تكن تدري عن مكان تواجد الفنانة شيرين عبد الوهاب، وبعد البحث استطاعت ان تعلم عن مكان تواجدها في مكان بالنزهة.

روحتي لي المستشفى لشيرين؟ سارة الطباخ تجيب
روحتي لي المستشفى لشيرين؟ سارة الطباخ تجيب

وقالت المنتجة الطباخ في داخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو اديب “أستاذ ياسر قنطوش محامي شيرين، قرر يحاول يتواصل مع حد” ليقوم بسؤالها الإعلامي عمرو ادييب:”انتي علاقتك ايه بالمسألة اللي”، وردت “اللي أنا فاهماه إن حسام حاول يتواصل مع ناس كتير جدا ومحدش ساعده وهو يعلم علاقتي بمحامي شيرين، وكان عايز يوصل للمستشار ياسر عشان هي موكلته له حق البحث عن موكلته”.

وتابعت سارة “أستاذ ياسر حاول التواصل مع المساعد الخاص لشيرين ومردش عليه وكلم نقيب الموسيقيين واكد له ان فيه مشكلة وخدنا بعض ورحت النزهة معرفش ايه المكان بالتحديد”.

وسأل عمرو (سارة): “انتي روحتي ليه؟”، وأجابت “أنا أعرفها من كتير وكلنا عيش وملح في بيوت بعض”.

تجدر الإشارة ان النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تتواجد حاليا في مشفى الامراض النفسية والادمان، من اجل العلاج من اثار المخدرات التي كانت تتعاطها برفقة الفنان المصري حسام حبيب، وذلك حسب ما قال شقيقها محمد عبد الوهاب ووالدتها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات