اسباب وفاة نجم هاري بوتر روبي كولترين

اسباب وفاة نجم هاري بوتر روبي كولترين، روبي كولترين من الأسماء التي تصدرت كافة عناوين مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة ويعتبر روبي كولترين من ابرز الفنانين الذين شاركوا في سلسلة هاري بوتر، التي تعتبر من افضل السلاسل على الاطلاق، والتي استطاعت ان تحصد ملايين المشاهدات كونها تحتوي على الكثير من الاحداث المشوقة التي نالت اعجاب الجماهير الذين طالبوا بالمزيد، من الاعمال التي تشبه سلسلة هاري بوتر.

اسباب وفاة نجم هاري بوتر روبي كولترين

أعلنت وكيلة اعمال النجم الاسكتلندي روبي كولترين الذي ادى دور هاجريد في سلسلة أفلام هاري بوتر، عن وفاته في الامس عن عمر يناهز 72 عاما ويعتبر روبي كولترين، من ابرز الفنانين الذين شاركوا في السلسلة نظرا لمهارته المتنوعة في أداء الأدوار الجميلة والمميزة.

وتنوعت مسيرة الفنان العالمي التي امدت لا كثر من اربعة عقود حيث شارك في عدد من الاعمال السينمائي منها فيلم “العين الذهبية” وفيلم “جوالدن اي” و “العالم لا يكفي” “ذا ورلد از نوت اناف” وذلك من سلسلة أفلام جيمس بود ومن ثم انتقل الى مسلسل كراكر الذي أدى فيه دور البطولة حيث قام باداء دور خبير علم النفس الجنائي الدكتور ادواردفيتزجيرالد.

وبعد ان تم الإعلان عن وفاة روبي كولترين انهال المعززين وانت في مقدمتهم مؤلفة سلسلة هاري بوتر جي كي رولينج وقالت: “لن أعرف أبدا أي شخص يشبه روبي ولو من بعيد”.

وأضافت “كان موهبة مذهلة، وشخصا لا يتكرر أبدا، وكنت محظوظة جدا لانني عرفته وعملت معه وضحكت من قلبي معه. أرسل حبي وأخلص تعازيي إلى أسرته، وإلى أولاده قبل الجميع”.

اما عن وكيلة اعماله فقد وصفته بالإنسان الخارق والموهبة النادرة وأضافت انه استطاع ان يسعد الأطفال في كافة انحاء العالم بتأديته عدد من الأدوار من ارزها دور الصديق السمين للفتى  الساحر.

وقالت في بيان “بالإضافة إلى كونه ممثلا رائعا… كان يتمتع بالذكاء الوقاد… وبعد 40 عاما من شرف العمل كوكيلة أعمال له، سأفتقده”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات