طرد العوضي بسبب مساعدته للطفل منذر.. تفاصيل الحلقة 2 من ضرب نار

طرد العوضي بسبب مساعدته للطفل منذر.. تفاصيل الحلقة 2 من ضرب نار، بدأت الحلقة الثانية من مسلسل ضرب نار بطرد جابر الكوماندا من الورشة بعد ان قام بمساعدة الطفل منذر مهران، وعلى إثر هذا الامر تم طرد جابر الكوماندا من الورشة التي كان يعمل بها لتبدأ رحلة الكوماندا في البحث عن العمل، الذي يمكن من خلاله ان يهنأ ويعيش كالبقية ومن هنا تبدأ حلقات مسلسل ضرب نار بالإثارة، والتشوق لما سوف يقوم به جابر الكوماندا من اجل الحصول على عمل.

مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار واحد من المسلسلات القوية للغاية والتي جعلت الجماهير تنتظر احداث الحلقات على أحر من الجمر من اجل التعرف على الاحداث التي سوف تحدث مع جابر الكوماندا والذي يجسد شخصيته النجم المصري احمد العوضي ومهرة ابو الليل التي تقوم بتجسيد الشخصية النجمة ياسمين عبد العزيز خاصة وان مهرة تعيش في العاصمة القاهرة بين العوضي هارب من الثأر الذي يلاحقهم في بلدته الاصلية ليلجأ للعاصمة القاهرة من اجل العمل فيلتقي بمهرة ابو الليل وتبدأ الاحداث.

تفاصيل الحلقة 2 من مسلسل ضرب نار

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل ضرب نار عندما كان جابر اب شديد يتحدث الى والدته في البلد، حتى يكمئن  عليها وعلى أخوته كما وكانت يمنى تقوم بمساومة زوجها زيدان، من اجل ان يقوم بتغيير لها سيارتها الخاصة وفي نهاية المطاف يوافق زوجها على هذا الامر ويقوم بتغيير السيارة الخاصة، وبعد انتهاء المشهد عادت المشاهد الى جابر الكوماندا الذي كان يعمل في الورشة كعادته ولكن في يوم من الايام وجد الكوماندا، صاحب الورشة يقسوا ويضرب الطفل الذي يعمل عنده ليذهب العوضي من اجل الدفاع عنه فيقوم صاحب الورشة بطرد جابر والطفل مهران، لهذا يقوم جابر بإيصال الطفل الى اهله ويذهب هو يبحث عن عمل.

تفاصيل الحلقة 2 من مسلسل ضرب نار
تفاصيل الحلقة 2 من مسلسل ضرب نار

قد يهمك أيضا: بعد تصدرها التريند.. تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل الزند

مسلسل ضرب نار من المسلسلات المصرية التي يشارك فيه نخبة من أبرز الفنانين الذين أبدعوا في أداء الدور التي أوكلت إليهم من قبل القائمون على العمل الفني.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات