شاهد: رونالدو يظهر بساعة خضراء يبلغ سعرها مليون دولار تقريبا

شاهد: رونالدو يظهر بساعة خضراء يبلغ سعرها مليون دولار تقريبا، اثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجدل بشكل كبير جدا خاصة بعد ان ظهر وهو يرتدي ساعة تحمل اللون الأخضر. لتبدأ الجماهير المحبة للدون البرتغالي ولاعب نادي النصر بالبحث عن الساعة وما هي المميزات التي تمتلكها هذه الساعة. بالإضافة الى سعرها وبالفعل توصلت الجماهير الى الكثير من التفاصيل حول الساعة الجديدة الخاصة بالدون.

رونالدو يظهر بساعة خضراء يبلغ سعرها مليون دولار

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي بساعة باهظة الثمن. وذكر موقع سبورت بايبل ان نجم نادي النصر السعودي واللاعب الحائز على افضل لاعب في العالم خمس مرات. يمتلك ساعة تبلغ قيمتها 780 الف دولار.

وتتميز الساعة الجديدة التي يمتلكها الدون بانها تحمل اللون الأخضر. والذي يتميز به العلم السعودي كما وتم تصميم الساعة الخاصة به من الأحجار الكريمة.

وتم ابتكار الساعة الخاصة بالدون من قبل شركة جاكوب العالمية التي يروج النجم رونالدو للمنتجات الخاصة بهم. وهي من نوع كافيار توربيون اما عن الصندوق الخاص بالساعة. فقد تم تصميمه من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط بمقياس 47 ملم × 15.85 ملم. وتحتوي الساعة على حوالي 388 حجر كريما من احجار تسافورت أخضر يتكون من الالمونيوم والكالسيوم.

رونالدو يظهر بساعة خضراء يبلغ سعرها مليون دولار
رونالدو يظهر بساعة خضراء يبلغ سعرها مليون دولار

وقال الخبراء ان الأحجار التي صنعت منها ساعة الدون اندر 200 مرة من الزمرد، ولكنها اقل تكلفة منه وتتميز ساعة رونالدو عن غيرها بمظهر جميل ومميز ويتم بيع هذه الساعة بسوار مصنوع من جلد التمساح، بالإضافة الى مقاومة الساعة للماء حتى عمق 30 متر.

قد يهمك أيضا: حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو الى نادي فلامنغو البرازيلي بعد كأس العالم

وأشار الموقع البريطاني ان الساعة التي ارتداها رونالدو ظهرت على يده خلال رحلة الدون الى المملكة العربية السعودية والتي وصل اليها في الثاني من شهر كانون الثاني 2023م من اجل الانضمام للنصر السعودي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات