ريتا حرب برفقة راغب علامة وهذا ما تحدثت به (صور)

ريتا حرب برفقة راغب علامة وهذا ما تحدثت به، تصدر اسم النجمة اللبنانية ريتا حرب التريند بعد ان ظهرت مع المطرب اللبناني راغب علامة. وتم تناقل هذه الصورة من خلال رواد التواصل الاجتماعي الذين اصبحوا يسعون. من اجل التعرف على تفاصيل هذا اللقاء وتعد ريتا حرب من ابرز الفنانات اللاتي. استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها والتي نالت اعجاب الجماهير في العالم العربي.

ريتا حرب برفقة راغب علامة وهذا ما تحدثت به

التقت النجمة اللبنانية ريتا حرب بمواطنها الفنان راغب علامة عن طريق. الصدفة في احد المطاعم الموجود في مينة إسطنبول التركية.

ونشرت النجمة ريتا حرب عبر حسابها الرسمي على انستغرام. صورا توثق لقائها بالفنان راغب علامة وتناولها طعام الغاء سويا في إسطنبول.

ريتا حرب برفقة راغب علامة وهذا ما تحدثت

وكتبت  ريتا حرب على الصور التي قامت بنشرها على انستغرام: “شو هالصدفة الحلوة اليوم التقيت. بصديقي السوبر ستار راغب علامة بعد طول غياب”.

وتفاعل جمهور النجمة اللبنانية ريتا حرب مع الصور. التي قامت بنشرها معربين عن اشتياقهم للنجمة اللبنانية وللمطرب راغب علامة.

ريتا حرب برفقة راغب علامة
ريتا حرب برفقة راغب علامة

وفي سياق منفصل وعلى الصعيد الفني تستمر النجمة ريتا حرب. حصد اراء الجماهير التي تابعت مسلسل ستيليتو حول شخصية “جويل” التي قامت بها في المسلسل الشهير. الذي حقق الى هذه اللحظة أصداء إيجابية ومشاهدات ضخمة للغاية.

وتشارك ريتا حرب بطولة هذا العمل مع مجموعة من النجوم من. ابرزهم النجمة السورية كاريس بشار وديمة قندلفت وقيس الشيخ نجيب وسامر المصري وعدد من الفنانين الاخرين.

اما عن المطرب اللبناني راغب علامة فبعد ان انهى جولته الأوروبية. انتقل من اجل احياء حفل ضخم في موسم الرياض برفقة عدد من المطربين. من ابرزهم سلطان الطرب جرج وسوف والفنان ادم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات