بالفيديو: ريتا حرب تتحدث عن أول ظهور لها بعد الحادث

بالفيديو: ريتا حرب تتحدث عن أول ظهور لها بعد الحادث، ريتا حرب واحدة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها الفنانة اللبنانية، المميزة التي استطاعت ان تخطف الأنظار في الظهرة اللافت لها والتي استطاعت امن خلالها ان تحظى بتفاعل واعجاب الجماهير العربية، التي اعجبت باللوك الجديد الخاص بريتا حرب التي تصدرت العناوين بعد ان تعرضت لحادث مؤلم.

ريتا حرب تتحدث عن أول ظهور لها بعد الحادث

كشفت النجمة ريتا حرب عن سعادتها لغامرة بعد ان تم اختيارها لتقديم حفل انتخاب “Mr Lebanon”، مستر لبنان وأكدت ريتا ان هذا تحدي كبير جدا ولكن هذه ليست المرة الأولى، ولكنها كانت سعيدة بتقديم الحفل لأكثر من مرة.

ريتا حرب تتحدث عن أول ظهور لها بعد الحادث
ريتا حرب تتحدث عن أول ظهور لها بعد الحادث

وقالت ريتا حرب في في حديث لبرنامج «The insider» بالعربي: ” انها خائفة جدا بعد ان عادت وانها خائفة من نفها كونها موجودة في تحدي كبير بسبب وقفتها على المسرح لوفت طويل وذلك بعد ان تعرضت لحادث لحادث سير في تركيا وقالت: “أنا عايشة على التحديات”.

وعادت الفنانة ريتا حرب الى الساحة الفنية بعد ان تعرضت لحادث سير مروع في تركيا اجبرها على المكوث في المشفى لفترة طويلة حيث خضعت الفنانة خلالها تواجدها في المشفى  الى عدة عمليات جراحية دقيقة في الوجه والساق ولنها خرجت لتستكمل نشاطها الفني وتشارك في مسلسل “ستيلتو” الذي عرض على منصة شاه وقناة mbc 4.

,وأعربت ريتا حرب عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في هذا المسلسل خاصة، بعد ان قام الجميع بدعمها اثناء التصوير وذلك بعد ان عادت من فترة الاستشفاء، التي قضتها بعد اجراء العملية الجراحية.

وأشارت الفنانة اللبنانية ان السكربت الخاص بها تم تعديله، حتى لا تقوم الفنانة اللبنانية التي عادت من الاستشفاء ببذل مجهود كبير جدا قد يؤثر على صحتها.

وعن التغيرات التي حصلت لها بعد ان  الحادث، أوضحت الفنانة ان الحادث جعلها تقوم بتغيير الكثير من الأمور المهمة على الصعيد الشخصي منها يجب الاستمتاع بالحياة والتفكير في نفسها، وامورها الخاصة الى جانب عدم القيام بتأجيل الأشياء عن موعدها حيث قالت: “كل شيء اعمله في وقته”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات