علامة ريفلون لمستحضرات التجميل تعلن افلاسها

علامة ريفلون لمستحضرات التجميل تعلن افلاسها، علامة ريفلون واحدة من ابرز العلامات التجارية الامريكية التي استطاعت ان تصل الى الشهرة من خلال المنتجات التي قامت بإنتاجها الشركة الامريكية، التي حظيت بشعبية كبيرة جدا وتصدرت الشركة الامريكية لمستحضرات التجميل التريند، بعد ان قامت بالإعلان عن افلاسها بشكل رسمي وباتت غير قادر على الوفاء بالالتزامات الخاصة بها.

علامة ريفلون لمستحضرات التجميل

علامة ريفلون واحدة من اشهرا لعامات التجارية التي تأسست في عام 1932م، واستطاعت الشركة العالمية ان تقوم بإنتاج الكثير من المنتجات الخاصة والمهمة التي تخص المرأة بشكل كبير

وتخصصت الشركة الأمريكية بصناعة وبيع ملمعات الاظافر، في خضم الكساد العالمي الكبير واستطاعت الشركة ان تقوم بتطوير نفسها واضافة احمر الشفاه الى مجموعتها وبحلول 1955م، أصبحت العلامة التجارية  مشهورة جدا.

واستطاعت الشركة الامريكية ان تقوم ببيع منتجاتها ف اكثر من 150 دولة، حوال العالم واستطاعت ان تقوم بتأسيس العديد من الأسواق العالمية ومن ابرزها نيو مكسيكو، ولندن وطوكيو والعديد من الأسواق الأخرى.

وفي عام 1985م استطاعت شركة MacAndrews & Forbes Inc القابضة، ان تستحوذ على شركة ريفلون من خلال تمويل صفقة الديون الغير مرغوب فيها التي جمعها مايكل ميلكن.

حقيقة افلاس شركة ريفلون

أعلنت شركة ريقلون افلاسها وذلك وفقا لصحيفة رويترز التي أفادت، بان الأسهم الخاصة بالعلمة التجارية انخفضت بنسبة 46% كما وكان لديها الكثير من الديون في نهاية مارس، وبلغت الديون الخاصة بها حوالي 3.31 مليار دولار.

وذكرت التقارير ان أسباب افلاس الشركة الامريكية يعود الى عدم القدرة، على منافسة المنافسين في عالم التجميل ولجوء الكثير من العلامات التجارية، الى المشاهير من اجل تسويق المنتجات الخاصة بهم.

الفصل ال 11 من قانون الافلاس

الفصل ال 11 من قانون الإفلاس من ابرز اشكال الإفلاس، التي تنطوي تحت إعادة تنظيم شؤون المدين التجارية واصوله لذلك يطلق عليه الفصل 11 وذلك نسبة لقانون الإفلاس الأمريكي رقم 11، الذي يتم من خلاله تنظيم الشركات التي تحتاج  الى وقت كبير من اجل إعادة الهيكلة الخاصة بها، ومنح المدين بداية جديدة من اجل الانطلاق مرة أخرى.

الفصل ال 11 من قانون الافلاس
الفصل ال 11 من قانون الافلاس

وتعتبر هذه الحالة من الحالات المعقدة للغاية، والتي تعتبر الأعلى ثمنا عن غيرها لذلك لا يجب على الشركات النظر الى هذا القانون الا بعد اجراء تحليل، لكافة البدائل التي يمكن اللجوء اليها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات