ريهام حجاج تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد

ريهام حجاج تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد، ريهام حجاج واحد من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي تقوم بها. النجمة المصرية المميزة التي استطاعت ان تكشف عن مسلسلها الجديد. الذي سوف ينافس كافة المسلسلات في رمضان 2023م. وتعتبر ريهام حجاج من الفنانات اللاتي لا يمكن الاستغناء عنهن ابدا نظرا للمهارات التي تمتلكها النجمة المصرية المميزة.

ريهام حجاج تكشف تفاصيل مسلسلها المقبل

كشفت النجمة المصرية ريهام حجاج كافة التفاصيل الخاصة بمسلسلها  الجديد. والذي تشارك فيه في المسوم الرمضاني المقبل 2023م مشيرة ان العمل الفني من تأليف المؤلف. والكاتب ايمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز ويشارك في بطولة العمل الفني:

  • سوسن بدر.
  • يسرا اللوزي.
  • احمد وفيق.
  • احمد شامي.
  • نبيل عيسى.
  • هاني عادل.

وقالت ريهام خلال لقائها مع قناة dmc عل ى السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. ان المهرجانات الدولي هي حراك للصناعة ويجب على الجميع. احترام هذه المهرجانات التي تعمل على تحفيز الفنانين من اجل المشاركة في الاعمال الفنية وقالت انه هذه المهرجانات. يلتقي خلالها الفنانين وصناع السينما في العالم وهذا مفيد جدا للدول.

وأضافت النجمة المصرية المميزة: “يجب ان يتم اختيار المواضيع الخاصة. والتي سوف نقوم بتقديمها من المجتمع الذي نعيش فيه ويجب اقتباس الكثير من الأفكار من المجتمع. كي تكون هذه الاعمال الفنية قريبة من الناس وان أي موضوع جميل احب تقديمه لا يوجد هناك أي دور معين افضله”.

ريهام حجاج تكشف تفاصيل مسلسلها المقبل
ريهام حجاج تكشف تفاصيل مسلسلها المقبل

تجدر الإشارة ان الفنانة المصرية ريهام حجاج شاركت في الموسم الرمضاني المقبل. في مسلسل يوتيرن والذي ستطاع ان يحصد ملايين المشاهدات. بعد ان تم عرضه على الشاشات كونه يحتوي على الكثير من الاحداث المثيرة والمشوقة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات