أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

زواج فاطمة الانصاري
Uncategorized

زواج فاطمة الانصاري (نادين نجيم السعودية) بـ يعقوب بوشهري

استقبل رواد منصات التواصل الاجتماعي نبأ زواج فاطمة الانصاري بـيعقوب بوشهري أحد المشاهير على منصات التواصل الاجتماعي . نتيجة إعلان يعقوب بوشهري على موقع للتواصل الاجتماعي . بنشر صورة وكتب عليها :” الحمد لله الذي بنعمته تتمّ الصالحات تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14-7-2021 . عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي . اللهم إجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا جميعاً كما تُحب وترضى . سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق يعقوب بوشهري”.

وكانت قد نشرت فاطمة الأنصاري صورة لباقة ورد موضوع عليها قلوب ، في المقابل كان قد نشر يعقوب بوشهري صورة . وهو يحمل باقة ورد في الشارع . وهي نفس الباقة التي نشرتها فاطمة الأنصاري وهو ما دلل لجمهورهما على علاقة الحب بينهما.

وكان احمد الأنصاري شقيق فاطمة قد نشر صورة من أجواء زواج فاطمة الانصاري وعقد القران وكتب عليها . في حسابه على السناب شات (تم بحمد الله عقد قران الغالي يعقوب بوشهري على اختي الغالية . الله يبارك لهم ويتمم لهم على خير يا رب)

زواج فاطمة الأنصاري فمن هي :

فاطمة الأنصاري من مواليد السعودية عام 1986م ، تبلغ من العمر 35عاماً أخت أمل الانصاري خبيرة التجميل الشهيرة ، والتي ساعدت أختها فاطمة في مجال الشهرة من خلال تطبيق المكياج على وجهها و نتيجة لذلك تصبح شبيهة الفنانة اللبنانية المشهورة (نادين نسيب نجيم ) وقد سموها رواد شبكات التواصل الاجتماعي بـ(نادين نجيم السعودية) ، وأشتهرت فاطمة الأنصاري كونها ناشطة على منصات السوشيال ميديا .

من هو يعقوب بوشهري :

يعقوب بوشهري من مواليد الكويت عام 1983م ،يبلغ من العمر 38عاماً ، هو أحد رواد منصات السوشيال ميديا علاوة على ذلك أصبح مشهوراً عن طريق الصدفة على حد قوله في احدى المقابلات التلفزيونية بدأت شهرته على منصة سناب شات الشهيرة ، من خلال بث المقاطع الكوميدية . لذلك سرعان ما حقق شعبية كبيرة والفيديوهات حققت انتشاراً واسعاً.

وقد كون شعبية جماهيرية كبيرة تقوم بالتفاعل معه من خلال حساباته الرسمية على انستجرام وسناب شات وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي ، وقد قام يعقوب بوشهري مؤخراً بكسر حاجز 452 الف متبع على الانستجرام .