بالفيديو زينب العسكري ترد على انتقادات تقدمها بالعمر

بالفيديو زينب العسكري ترد على انتقادات تقدمها بالعمر، علقت الفنانة البحرينية زينب العسكري على الانتقادات التي وجهها متابعو الفنانة البحرينية زينب العسكري، وذلك بعد ان وجهوا لها سؤال محرج بعض الشيء عن سبب تقدمها في العمر مؤكدة ان لكل مرحلة من المراحل جمالا خاصا يمكن ان تعيشه، بهدوء وسكينة وتعتبر زينب العسكري من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية، التي قامت بها والتي نالت اعجاب الجماهير في العالم العربي.

بالفيديو زينب العسكري ترد على تقدمها بالعمر

أوضحت الفنانة البحرينية المميزة زينب العسكري من خلال مقطع فيديو، قامت بنشره من خلال تطبيق سناب شات انها عاشت حياة سعيدة للغاية كما، وقالت الفنانة البحرينية انها راضية بحكم كل مرحلة من مراحل عمرها.

واضفت العسكري رد على سؤال “صرتي عجوز؟” وقالت” الحمد لله كل مرحلة ليها جمالها، عشت مرحلة طفولة سعيدة الحمد لله ومرحلة مراهقة سعيدة الحمد لله وبالعشرينيات كنت مبسوطة”.

وتابعت الفنانة البحرينية: “وفي الثلاثينيات مبسوطة وفي الأربعينيات مستأنسة وإذا دخلت الخمسينيات بكون مبسوطة وإن شاء الله إذا الله كتب لي عمر ودخلت الستينيات رح كون مبسوطة”

وأكدت الفنانة زينب العسكري ان الجمال الخارجي ليس مهم بدرجة كبيرة، لها وما يهمها هو جمال الروح والأخلاق وذلك لان الجسد يفنى وتبقى السيرة العطرة والطيبة.

وتابعت زينب العسكري: “جمال الوجه مو مهم، ولا العمر مهم لأن المهم الداخل بدي أتنفس براحة وأنام وأنا مفكرة ما أذيت أحد ولا طقيت كلمة مو حلوة على أحد ولا جرحت أحد ولا ضريت أحد”.

 

 

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات